كلمتين وبس الحلقة السابعه

تاريخ النشر: 12/01/13 | 13:40

انت معي؟ لن اكون معك في هذه المرة لأنك تقول ما كنت اتمنى ان تقوله وتعمل به هذا جيد وينال الثناء والفخر والاعتزاز واما ان تقول الشيء اليوم وتقول العكس غدا فهذا لا يعقل ولا يهضم ولا يتلاءم مع المواقف الثابتة.

واثبت وحاول ان تقنع باللين واللطف اذا امنت بما تقول والدلائل المنطقية واما ان تتلون كالحرباء فهذا امر سخيف لا يقبله لك أبناؤك ولا ذويك اتعرف "خبز الصّاج "يا صاح

قالت عمتي رحمة الله عليها لاحد الشخصيات التي طغاها الكبر لماذا انت تتقلب مثل خبز الصّاج؟ عزيين الله يهدّك كان هذا السؤال في محله وجعل الرجل يتمتم ويقول جمل غير مفيدة وبدأ في أأأأأأأأأ والله اعلم

رحم الله النساء القديمات اللواتي قضين اعمارهّن بالعمل الشاق لمساعدة الزوج على اعالة الابناء وقد عملن اعمال اوليه مثل جمع الحطب والماء من العيون قبل وصول الكهرباء الى البيوت وقبل مد خطوط المياه الى القرى.

وكان وقع الكلمة عند الامرأة القيادية الخرزماتية الأميه التي لا تقرأ وتكتب ،يحسب لها الف حساب .وانت ايتها المرأة العربية المثقفة اليوم" لماذا نسمع جعجعة ولا نرى طحينا "؟ الامن رحم ربي.

هل تذكرت جّدتك وهل تذكرون جّداتكم او عّمّاتكم وخالاتكم يا ابناء الاربعين والخمسين؟

وقوة الشخصية ليست مقصوره على الرجال المثقفين او غير المتعلمين والحياة هي مدرسه ايضا ورب امرأة خير من الف رجل( وكم رجل يعد بألف رجل وكم رجل يمر بلا عدادا)

والام التي تربي بناتها واولادها على الاخلاق الحميدة او الفضيلة تضاهي الرجال ولا تحسب حساب لأنصاف الرجال .

ثكلتلك امك القيادية يا رجل اذا كنت رجلا بالاسم فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة