زوبعة في فنجان! هذه هي سياسة ليبرمان وزمرته

تاريخ النشر: 19/10/14 | 13:34

صرح النائب عيساوي فريج ” ميرتس” انه تأتي هذه الزوبعة بعد أن شكر اتحاد أبناء سخنين، د عزمي بشارة على تسهيله عملية التبرعات للفريق القادمة من قطر، إلى هنا لا أرى ما هو جرم أبناء سخنين بشكر من دعمهم، فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله. لم يأتي الانتقاد على عل مصدر التبرعات الذي بدونه لكانت سخنين لم تتقدم لتكن في الدوري للمرحلة العليا، الفريق العربي الوحيد في إسرائيل الذي يحافظ على هذه الصدارة، بل أتت على د. بشارة، وهذا يدل على هدف الزوبعة الذي يراد منها شحن العنصرية فقط.
أضاف فريج أن ليبرمان هو صاحب الرقم القياسي بتصريحات الفيسبوك العنصرية في الدولة، يدعوا على مقاطعة العرب وثم يتهمنا بالعنصرية، يحرض ضد الأقلية العربية في إسرائيل ثم يتهمنا بخيانة الدولة، الم يسمع ليبرمان عن العنصرية التي تقتل ألرياضه في إسرائيل؟ الم يسمع عن التقسيم العنصري بين فرق الأطفال حيث تلعب الفرق العربية في مجموعة والفرق اليهودية في مجموعة أخرى، الم يسمع عن الشتائم والتفوهات العنصرية من الجمهور اليهودي ضد العرب وحتى ضد لاعبين عرب في فرق يهودية؟ أليست هذه هي العنصرية التي تهدد حياتنا كلنا عرب ويهود؟
ختم النائب فريج قائلا أن سياسة ليبرمان تساوي القط الذي يبحث عن رزقه في الحاويات، لا يملك نهج سياسي أو رؤية سياسية سوى أن يتربص للعرب من اجل كسب عنوان في الصحف، سياسته وحزبه وجمهور منتخبيه يعتاشون على العنصرية والكراهية. فريق أبناء سخنين يبعث الفخر لنا وسيبقى كذلك، وسوف نستمر بالمثابرة حتى تصل فرق أخرى إلى الدوري للمرحلة العليا رغما عن كل العقبات، نحن نحب الرياضة ونحترم قوانينها
يبحثون عن طرف خيط وأي ملاحظة للتحريض ضد العرب في الدولة!

بقلم: النائب عيساوي فريج

3eswefrej

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة