• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إعتقال ونقل رئيس مجلس القيصوم للمستشفى

    غلم موقع بقجة نقلا عن مصادر خاصة، أنّه تمّ صباح اليوم (الأربعاء)، نقل رئيس مجلس القيصوم، سلامة الأطرش، إلى مستشفى سوروكا بئر السبع، لتلقي العلاج، وذلك بعد اعتقاله من قبل وحدة “يوآف” الشرطية التابعة للواء الجنوب، والاعتداء عليه، أثناء تصديه لأوامر هدم.
    وكانت وحدة يوآف قامت صباح اليوم بحماية مفتشي البناء في منطقة مولداه الأطرش. ووفقا لإدعاء الشرطة فإن:” رجال الشرطة لاحظوا سائقا يسوق سيارته وهو يتحدث بالهاتف، فطالبوه بالتوقف. وقد قام السائق بتوقيف السيارة ، ونزل منها وطالب منهم مغادرة المكان، وهددهم بأنه سيقوم بإقالتهم”.

    وتابعت الشرطة في ادعائها، أنه:” تم توقيف السائق بسبب رفضه الإدلاء بهويته، وأثناء التحقيق في مركز الشرطة شعر بوعكة صحية وتمّ نقله بواسطة سيارة إسعاف مكثف لتلقي العلاج في المستشفى، وبعد التعرف على هويته – تم إطلاق سراحه. وسيتم لاحقا تحرير مخالفة سير له على خلفية قيادته لمركبته وهو يحمل الهاتف الخلوي”.

    بيان استنكار

    رئيس بلدية ام الفحم يستنكر الاعتداء على رئيس مجلس إقليمي القصوم في النقب من قبل الشرطة

    يستنكر رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي الاعتداء الجسدي الآثم الذي وقع اليوم الأربعاء الموافق 12.8.2020 من قبل أفراد في دورية شرطة على رئيس مجلس إقليمي القصوم في النقب السيد سلامة الأطرش وتحويله للمستشفى لتلقي العلاج، ويعتبر ذلك اعتداءً على أهلنا جميعاً في النقب.

    وطالب د. سمير صبحي بفتح ملف تحقيق مع أفراد الشرطة المتورطين بالاعتداء ومحاسبتهم وعدم المرور مرّ الكرام على اعتداء من هذا القبيل، خاصة ان السيد سلامة الأطرش هو منتخب جمهور ويمثل المواطنين في كل ما يخص همومهم وقضاياهم، خاصة ما يتعلق بأوامر الهدم التي حضرت الشرطة لتوزيعها على عشيرة الأطرش في بلدة مولادة التابعة لمجلس القصوم الإقليمي.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.