• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مصرع شاب وصبية بحادث طرق في عرعرة

    لقي الشقيقان تيماء وأمير أبو العيلة/ملحم (22 و24 عاما) مصرعهما اثر انزلاق شاحنة على سيارات وتدهورهم الى ساحة منزل في بلدة عرعرة حيث كانا يجلسان هناك.
    وقع مساء اليوم ليلة العيد حادث طرق مروع في عرعرة حيث فقدت شاحنة السيطرة واصطدمت بسيارتين خصوصيتين مما أدى إلى اصطدامها بمنزل وقتل شاب وصبية، في العشرينات من العمر تواجدا في ساحة المنزل. ووصلت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث حيث عملت على مساعدة المصابين إلا أنها اضطرت إلى اعلان وفاتهما لخطورة اصابتهما كما وأصيب فتى بحراح خطرة .

    بدورها باشرت الشرطة بالتحقيق في ظروف وملابسات الحادث المأساوي. وفي بيان صدر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي جاء ما يلي : ” عملت ٥ طواقم اطفاء وانقاذ على معالجة حادث طرق مروع بين شاحنة وسيارة في بلدة عرعرة بحي الظهرات.لدى وصول رجال الاطفاء لاحظوا وجود عالقين تحت السيارة الخصوصية التي انقلبت نحو ساحة منزل جراء الاصطدام القوي.تراكتور مر من المكان ساعد رجال الاطفاء على رفع السيارة وتم تخليص العالقين حيث اضطرت الطواقم الكبية لاقرار وفاة احدهما في المكان، فيما احيل الاخر للعلاج بحالة حرجة، اضافة الى اصابة شخصين بجراح طفيفة ” .


    امير وتيماء ابو العيلة


    تصوير מד”א

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. السلام عليكم. لا حول ولا قوه الا بالله الله يصبر اهلهم
      حسب رايي فش حاجه انو كل سائق شاحنه يروح فيها على بلده. لازم يركنها في محل الشغل والمقاول او صاحبً الشركه يوفر او يعوض العامل على السفر الى البيت
      صراحه لا نلاحظ شاحنات تركن في المدن او القرى اليهوديه المجاوره انا.
      الله يرحمهم.

      1. كلام سليم. ناهيك عن اذى الشاحنات في الشوارع في داخل القرى واستحواذها على مساحات عامة من أجل ركنها في ساعات الليل. غير منطقي أن تكون شوارع قرانا موقف شاحنات مجاني للخواجات اولاد عمنا. اين موقف المجلس المبجل من هذا الامر؟

    2. بٓقرررر شو بٓدو يطلع من سائقي عرعره ولا ام الفحم …..بٓقرررررررر وهايجه …..والله البنت والشب بِسوا كل عٓرٓبكوا يا بقررررررر

    3. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمهم ويجعلهم بمنزلة الشهداء ويتقبلهم ربنا بهذا اليوم الفضيل وربنا يصبر اهلهم صبر ايوب

    4. الله يرحمهم ويجعلهم بمنزلة الشهداء بجاه يوم عرفة الفضيل وربنا يصبر اهلهم صبرا من الله كصبر ايوب عليه السلام

    5. حسبنا الله ونعم الوكيل. رحمهما الله تعالى وغفر لهما وأسكنهما الفردوس الأعلى.

    6. الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنه ويصبر اهلهم وغفر لهما واسكنها الفردوس الأعلى.

    7. بسم الله الرحمن الرحيم ” كل نفس ذائقة الموت وأنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور “.
      أسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .
      أتقدم بخالص العزاء الى والدي الفقيدين واخوانهم , وجميع افراد عائلة ابو العيله , صبركم الله وعوضكم خيرا
      انا لله وانا اليه راجعون ” يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي “صدق الله العظيم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.