• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إفتتاح مدرسة العلوم الشرعية في كفرقرع

    إفتتحت السبت مدرسة العلوم الشرعية بإشراف الدكتور عبد الرحيم خليل أبوابها في قاعة مسجد أبي بكر الصديق في قرية كفرقرع بالتعاون مع دعوة الإصلاح والتجديد كفرقرع، حيث استُهل اللقاء الأول بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم تلاها الأخ إيهاب مصري، ومن ثم رحّب الشيخ الدكتور مهدي زحالقة إمام وخطيب مسجد الحوارنة ورئيس دعوة الإصلاح والتجديد كفرقرع بالحضور الطيب المبارك من الإخوة والأخوات متمنيًا للجميع الفائدة والخير والنجاح. كما وشكر الدكتور مهدي زحالقة فضيلة الشيخ الدكتور عبد الرحيم خليل على جهده الكبير وعمله المستمر من أجل نشر العلوم الشرعية في بلداننا سائلًا المولى عز وجل له وللشيخين محمود اغبارية (أبو شفيع) ومحمد عارف أن يبارك في أعمارهم وعلمهم ويعينهم على الاستمرار في مشاريع مدرسة العلوم الشرعية.

    الكلمة التالية كانت للشيخ د. عبد الرحيم خليل الذي بيّن أهمية طلب العلم الشرعي وضرورته، مؤكدا ان الأمر يحتاج إلى صبر ومثابرة مستشهدًا بأمثلة لعظماء من السلف الصالح ممن سافروا وطافوا البلاد من اجل طلب العلم. الكلمة التالية كانت للشيخ أ. محمّد زيد الذي وضح أسس وشروط الانضمام للمدرسة وضوابط تتعلق بالدورات التي ستقام في مدرسة العلوم الشرعية. وأضاف أن دورة تربية الأولاد التي بدأت اليوم هي دورة من سبعة عشر دورة حيث ستكون كل دورة ستة لقاءات وامتحان في نهاية كل دورة ودورة.
    الدورة الاولى بعنوان تربية الأولاد بدأت اليوم وستستمر مع فضيلة الشيخ محمد عارف إن شاء الله تعالى أيام السبت عصرًا. لا زال المجال مفتوحا لمن يودّ الانضمام للمدرسة من الإخوة والأخوات. اللقاءات أيام السبت الساعة 15:00 في قاعة مسجد أبي الصديق كفرقرع. للتسجيل والاستفسار الرجاء التواصل مع: الشيخ د. مهدي زحالقة 0503061978 الشيخ أ. محمّد زيد ‭050-5126228

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. بارك الله بكم وبالقائمين على هذه المدرسه للعلوم الشرعيه – جهودكم مباركه ان شاء الله – لا شك ان هذه الدورات فيها فائده ونفع للمسلمين- بالتوفيق والنجاح.

      1. مش كلشي تكنولوجيا. في حياه وروحانيات. عفكره في ناس متالقه تكنولوجيا بتصلي وبتتعلم شريعه وفقه

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.