• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مجلس كفرقرع يحذر من تخريب وسرقة الممتلكات العامة

    أطلق مجلس محلي كفرقرع صرخة بعنوان: ” الاعتداء على الممتلكات العامة جريمة”. ودعا المجلس المحلي الى المشاركة في هذه الصرخة لمواجهة ظاهرة التخريب والاعتداء على الممتلكات العامة.

    وأشار المجلس المحلي الى انه تزايدت في الآونة الأخيرة حالات التخريب والاعتداء على الممتلكات العامة والتي وصلت حتى الى سرقة ممتلكات عامة خصوصا في المرافق العامة والمتنزهات.

    وناشد المجلس المحلي جميع المواطنين التكاتف بهدف تحقيق التوعية المجتمعية والتأكيد على استنكار سلوكيات التخريب، مشيرا الى ان المجلس المحلي بصدد وضع كاميرات مراقبة إضافية في المرافق العامة وتطبيق العقوبات الرادعة.

    وقال معن مصالحة مسؤوول حالات الطواريء والامن :”الاعتداء على الممتلكات العامة جريمة تستوجب العقاب الصارم.

    تشهد جميع المرافق في كفرقرع أعمال تطوير وصيانة والتي من شأنها تحسين وتطوير الخدمات للمواطنين , ولكن وللأسف الشديد نشهد في الفترة الأخيرة زيادة في ظاهرة الاعتداء على الممتلكات العامة حتى الى سرقتها، من هنا المجلس المحلي يرى بذلك خط أحمر وسيعاقب كل من يعبث في الممتلكات العامة والتي تشكل خطرا على أمن وسلامة الجمهور”.

    من إبراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. تنبيه صحيح من المجلس والعاملين فيه. ارجو من الجميع المحافظه على النظام والنظافه والممتلكات العامه .
      هذه بلدنا وبيتنا جميعا وليست لدينا بلد أخرى.
      طلب آخر الرجاء عدم رماية النفايات في أطراف البلد .
      هذه عاده مقرفه يجب قمعها ومحاربتها . اطلب من المجلس تركيب كاميرات في أطراف البلد لمعاقبة كل من يخالف القانون.
      طلب آخر من المجلس . الكلاب المتشردة . هنالك كميه كبيره من الكلاب المتشرده منتشره في أطراف وبداخل البلد . نظرا لخطورة هذه الكلاب واحتمال نشر الأمراض.
      الرجاء من المجلس معالجة هذا الموضوع.

    2. الرجاء عدم رمي القمامه من شبابيك السيارات ويا ريت المجلس يعجل بأزحة غصون الزيتون الي علي جوانب الطرق الي انقص في موسم الزيتون وشكرآ

    3. كل واحد عنده كنباي او تخت خربان بحطو عالرصيف،وين الذوق ،صارت البلد معرض للامتعه الخربانه
      نطلب المجلس عمل حمله ومعسكر عمل تطوعي،ونظافه لهاي الاشيا وتنبيه الاهل
      كمان يكون مكب مجاني لهاي الأشياء،مش حتم كلشي مصاري وبزنس.
      شجعو الناس عالنظافه

      1. الي عنده تخت ولا فرشة شو يعمل يستأجر تندر ويدفع مكب. حسب رأيي هذا شغل المجلس يجب جمع النفايات الكبيرة مرة بالأسبوع مثل كل البلدان بدل ما تشتم ونسب على برمي لازم نلاقي حل لهذا الموضوع. مع اني انا ما برمي وضد رمي النفايات بس هون في مشكلة وبدها حل.

    4. اخ عبد المعين صدقت والله واكثر امام روضات الاولاد بنشوف زباله كثير

    5. للاسف كل البلاد العربيه بتعاني من سرقه الممتلكلات او التخريب.قله تربيه وفش نظام عرب بدنا صرامي ننلط فيها.لشي بخزي ومقرف صرت اقرف من نفسي لما بفوت البلد او بطلع منها قله النظام وتوقيف السيارات بمحلات مش مناسبه بتضايق.من داري بعرفش اطلع بكون ميكر عليه .اشي بزهق بقولي ليش الناس بتروح تعيش بين اليهود.والله بنخزي اقول اني عايشي ببلد عربيه .الله يعين رئساء المجالس شو بدهم يصلحو تا يصلحو .مهي الارنونا اغلب الناس بتذل المجلس لحتى تدفعها.
      اي والله العيشه مقرفه ضروري اطلع من هون انشاء الله

      1. انا بصراحه مبسوط بالبلد ،في اكمن شغله بدها تزبيط ،لو يخيروني اعيش بين اليهود او العرب والاسلام ،بفضل عربي
        وكمان عند اليهود في فوضى
        لازم نشتغل عالموضوع وتوعيه

      2. الله يسهل عليك وييسر امرك اتركينا احنا الصنف ب وروحي عيشي عند اولاد عمك الصنف ا بس تنسيش انهم راح يصنفوك صنف ب لانك عربيه مش لانك مش نظايفيه

    6. اشي مخزي لانه كل واحد بفكر بنفسه وبس اصلا الدين هو نظام واخلاق .والي ما عنده نظام واخلاقحسب رايي فش عندو دين.حتى بموقف السيارات بقوف الواحد او الوحده باب المحل بعرض السياره على كل محلات الوقوف بخليش محل لغيره وهاي الظاهره كثير بشوفها .بلاحظها كمان من كثير نسوان ومحجبات .لما الانسان بفكر بس بنفسه وبفكرش في غيره فنحنا منضل عايشين بغابه للاسف

    7. والله لو بس هاي الأشياء الي خربانة بالبلد وضعنا ممتاز. هي البلد كلها خربانة. يجب وضع 2260 كاميرة على كل المال العام بالبلد ََمشان نحافظ على المال العام. على كل عامود وعلى كل إشارة. بس هيك بنحافظ عليه. بدون وسيلة ردع ما بزبط معنا هاي الحقيقة ما انها مرة. ويجب أن نهتم بالنظافة

    8. النظافة نظافة القلوب المريضة من هون ابدأوا وبعدين بتنظف البلد مع إنه مستحييل تنظف طالما الوضع فيها هيك

    9. يا ريت تعملو حساب الشاحنات الكبيره لما تعملو دوار او جدار او غيرو

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.