• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    صريح مدعٍ عام ضد إبن المرحومة زينب محاميد من أم الفحم

    بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي ما يلي:” سمح بالنشر أنّ شرطة اسرائيل تفك رموز جريمة قتل المرحومة زينب محاميد في مدينة ام الفحم التي وقعت قبل نحو شهر، لتقدم اليوم النيابة العامة اليوم في محكمة الصلح في حيفا تصريح مدعٍ ضد ابنها المشتبه بارتكاب الجريمة”.

    واضاف بيان الشرطة:”مع نهاية التحقيق في هذه القضية قدمت اليوم النيابة العامة لواء حيفا في محكمة الصلح في حيفا تصريح مدعٍ ضد الابن المشتبه في هذه القضية فيمكننا ان نصرح أن الشرطة قد نجحت في جمع قاعدة ادلة وقرائن ضد المشتبه نور الدين محاميد بشبهة قتل امه المرحومة السيدة زينب محاميد، يوم 28-7-19 في منزلها في مدينة أم الفحم.

    الشرطة شرعت بالتحقيق في هذه القضية، مع تلقي بلاغ في مركز الشرطة 100 ظهر يوم 28.7.19 حول العثور على جثة المرحومة في منزلها. فور تلقي البلاغ سارعت قوات من الشرطة إلى مكان الحادث، وأغلقت المكان هذا وبدأت قوات الشرطة بعمليات مسح وتمشيط حتى القت القبض على المشتبه نور الدين محاميد نجل المرحومة، إلى جانب ذلك شرع محققو التشخيص الجنائي والخبراء بالتحقيق وقاموا بجمع البينات والادلة من مسرح الجريمة”.

    من الجدير بالذكر انه، تم توقيف المشتبه، في أم الفحم للاشتباه به بارتكاب جريمة القتل في نفس اليوم وتم تمديد توقيفه من وقت لآخر من قبل المحكمة حتى تم تقديم تصريح المدعي ضده هذا الصباح الى المحكمة.
    وفقًا لقاعدة الادلة والقرائن بما فيها البينات المخبرية الفورنزية، بالإضافة إلى العديد من الافادات التي جمعها محققو الوحدة المركزية، تم ربط الابن لشبهة ارتكاب الجريمة وبعد 29 يومًا من التحقيق، تم تقديم تصريح مدعٍ ضده اليوم حيث ستقدم النيابة العامة ضده في الايام القريبة الى المحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية”.

    واختتمت الشرطة بينها:”ستواصل شرطة إسرائيل عملها على قدم وساق بهدف مكافحة الجرم الخطير والعنف بشكل عام والعنف ضد النساء على وجه الخصوص بالتركيز على المجتمع العربي، حيث ينضم هذه النجاح الى سلسلة نجاحات في مجال مكافحة العنف وفك رموز جرائم القتل في المجتمع العربي لتصل الى 25 جريمة قتل قمنا بفم رموزها منذ بداية هذا العام في المجتمع العربي، 17 منها ارتكبت هذا العام، كذلك هذه الجريمة ال7 التي ننجح بفك رموزها هذا العام والتي تتعلق بقتل النساء.

    ستواصل شرطة إسرائيل عملها بكل اصرار وعزيمة، ودون كلل بهدف احالة كافة المجرمين المتورطين بقضايا القتل الى العدالة، كل ذلك بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين الابرياء خصوصًا النساء منهم”، كما ورد في بيان الشرطة.

    إقرا ايصاً في هذا السياق:مصرع الحاجة زينب محاميد من أم الفحم طعنًا وإعتقال إبنها

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. هاي القضيه مبينه ،بذهاش جهد!!!بدهم يورجو انهم موجودين ،لا حول ولا قوة إلا بالله

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.