إفتتاح المعرض الثاني “من القدس للجليل” في طمرة
تاريخ النشر: 12/07/25 | 16:02
بمبادرة الفنان إبراهيم حجازي، وبرعاية جمعية تل كيسان، وقسم الثقافة في البلدية ، ومركز العلوم والفنون , افتُتح في صالة العرض البلدية في طمرة معرض “من القدس إلى الجليل 2”، بمشاركة مجموعة “أيقونة القدس” للفن التشكيلي، وبإشراف الفنان أحمد كنعان.وقد سبق الافتتاح استقبال وفد الفنانين المقدسيين في طمرة، بجولة شملت زيارة صالة العرض التابعة للفنان أحمد كنعان في ملاهي التوت، صالة عبد الله كنعان للفنون، متحف ريان للفنان خليل ريان، ومطل الصنيبعة حيث عُرضت أعمال نحت في الحديقة العامة.شارك في الاستقبال القائم بأعمال رئيس البلدية المحامي عبد الرحيم أبو الهيجاء، ومديرة قسم الثقافة السيدة هيام الطارق، وعدد من الفنانين المشاركين والمنظمين.



















