نشاطات عند السفر الى جورجيا

تاريخ النشر: 15/08/16 | 0:13

عند السفر إلى جورجيا، نطلعك على مجموعة من النشاطات الممتعة التي تغني رحلتك السياحية، أبرزها:

رؤية جبال الحجر: يقدم “ستون ماونتين بارك” 3200 فدان من المرح على مدار العام، بما في ذلك أكبر عرض “لايزر” في العالم بالصيف وأنابيب الثلوج في الشتاء. إنّ محور هذه الحديقة هو جبل الجرانيت، كما يوفّر ركوب الـ”تيليفيريك” هناك مناظر خلابة على أفق “أتلانتا”.
جولة في “سافانا”: تُعرف “سافانا” بساحاتها الساحرة، لذا تشتهر بالجولات التي تقدّمها للسائحين. في هذا الإطار، يختار هواة التاريخ القطار أو عربات النقل أو الجولات سيراً على الأقدام لاستكشاف منطقة “سافانا” التاريخية. كما يمكن مشاهدة الدلافين قبالة شواطئ جزيرة “تيبي”.
تناول الخوخ اللذيذ: يتوفّر في جورجيا أكثر من أربعين نوعاً من الخوخ وذلك خلال الفترة الممتدة من منتصف مايو/أيار إلى أغسطس/آب، في معظم البساتين الواقعة في “كراوفورد”. ولا بد من زيارة أقدم وأكبر بساتين الخوخ في “جورجيا”، لاسيما مزارع “ديكي” في “موزيلا”.
| التجذيف في مستنقع “أوكيفينوكي”: يقصد المغامرون “جورجيا” للتجذيف في أكبر مستنقع مائي في أمريكا الشمالية، والمتمثّل في متنزه “أوكيفينوكي” الوطني الواقع في جنوب شرق “جورجيا” على نحو أكثر من 400،000 فدّان تملؤها أشجار السرو وزنابق الماء والبراري. ويهناك، تتعدّد التماسيح والطيور والدببة.

sffrr6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة