أخطر الجسور في العالم

تاريخ النشر: 16/03/16 | 2:15

1جسر El Cminito Del Rey – إسبانيا
تم إنشاؤه عام 1905، ويشترط لكي تعبره أن تكون بالغاً من العمر 12 عاماً على الأقل وأن تكون قادراً على مواجهة المرتفعات. ظل الجسر مفتوحاً لاستقبال المسافرين عليه حتى عام 2000 قبل أن يغلق بعدما لقي اثنان مصرعهما سقوطاً من فوقه.

1

2جسر Huashan Cliffside path- الصين
يقع في منطقة “كين لينغ موانتين رانج” في الصين الجبلية، على طول قمة الجبال، أنشئ في القرن الثالث ثم أعيد تجديده في القرن الرابع ميلادياً. يتميز بممراته الضيقة التي تزيد من تعريض المارين للخطر بالرغم من جميع الاحتياطات التي تحاول المنطقة توفيرها لمستخدميه.

3

3جسر تلاميذ المدارس على ارتفاع 5000 قدم- الصين
جسر آخر غريب تمتلكه الصين، يربط بين قرية غولوكان وغرب الصين والذي يعبره التلاميذ الصغار ـ اضطرارياً ـ للذهاب إلى مدارسهم بشكل شبه يومي. يقع على ارتفاع 5000 قدم كما أنه شديد الضيق.

4

4جسر Roche Veyrand – فرنسا
يقع في منطقة سانت بيير ديتريمونت في جبال الألب التي تمتد عبر جنوب شرق البلاد. وهو واحد من جسور فرنسا العديدة ولكنه أكثرها خطورة وأضيقها.

5

5 جسر إيبنالب باث – سويسرا
إذا كنت تريد القيام بمغامرة لا تنسى فعليك بمحاولة عبور جسر إيبنالب في سويسرا. فهو يمتد عبر جبال الإيبنالب السويسرية مسافة 20 دقيقة. ذو ممر ضيق خطير يشكل تحدياً لمستخدميه في عبوره إلى الضفة الأخرى دون المخاطرة بحياتهم.

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة