جزيرة هونولولو

تاريخ النشر: 13/01/16 | 0:09

هونولولو هي عاصمة الدولة والمدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في الولايات المتحدة الأمريكية لدولة هاواي. فمن مقر المقاطعة في المدينة إلى مقاطعة هونولولو. هاواي هي الواجهة السياحية الرئيسية في هونولولو، والتي تقع في جزيرة أواهو، وهي البوابة الرئيسية لهاواي والبوابة الرئيسية إلى الولايات المتحدة. والمدينة هي ايضا من المراكز الرئيسية للأعمال التجارية الدولية، والدفاع العسكري، فضلا عن اشتهارها بمضيف المجموعة المتنوعة من الشرق والغرب وثقافة المحيط الهادئ، والمأكولات، والتقاليد.

هونولولو لها مركز مالي كبير من الجزر والمحيط الهادئ. بلغ عدد سكان هونولولو CCD 390738 في تعداد عام 2010، في حين بلغ عدد سكان المدينة الموحدة والمقاطعة إلى حوالي 953207.
في هاواي، هونولولو تعني “خليج محمي” أو “مكان المأوى”. بدلا من ذلك، فإنه يعني “الميناء الهادئا”. ويقال إن الاسم القديم كان كو، وهي المنطقة التي كانت تضم نحو منطقة Nuuanu حتى شارع فندق Alakea وإلى شارع الملكة في قلب المنطقة ووسط المدينة الحالية.
كانت المدينة هي عاصمة جزر هاواي منذ عام 1845 و اكتسبت الاعتراف التاريخي بعد الهجوم على بيرل هاربر من قبل اليابان بالقرب من المدينة يوم 7 ديسمبر 1941.
هونولولو هي بؤرة حيوية في هاواي، وموطنا للكابيتول. هنا ستجد كل المعالم التاريخية والآثار الثمينة، بالإضافة إلى التسوق ذو المستوى العالمي وازدهار الفنون والثقافة.

هونولولو هي موطن لبعض أكثر الأماكن التاريخية في هاواي من قصر Iolani، كنيسة Kawaiahao والمواقع التاريخية في هاواي والوثائق والتحف الثمينة من متحف بيشوب إلى المعالم البارزة مثل برج ألوها، وتمثال الملك كاميهاميها، و تمثال دوق Kahanamoku ومسرح هاواي التاريخي. هونولولو هي أيضا بقعة هاواي الساخنة للفنون والثقافة والترفيه. من الحياة الليلية والموسيقى والطعام الجيد إلى المعارض الفنية والبارات وفنون الحي الصيني. سواء كنت تبحث عن أرقى المتاحف في هاواي، أو اجمل المأكولات لطهاة المطبخ الإقليمي ستجدها في هاواي، بالإضافة إلى وجود أفضل المنتجعات والمهرجانات، والأحداث، أو مجرد بعض الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها في هونولولو.

01

05

04

03

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة