مرة أُخرى…اغلاق شارع وادي عارة وتظاهرة بمفرق برطعة

تاريخ النشر: 27/06/13 | 11:11

أفاد مراسلنا ان قوات مكثفة من الوحدات الخاصة ووحدات مكافحة الشغب تتواجد منذ ساعات بعد عصر اليوم الخميس عند مفترق برطعة، على محور شارع 65 وادي عارة، في حالة تأهب واستنفار في ظل الغضب والتوتر الشديد بعد هدم منزل المواطن سعيد أبو شرقية فجر يوم الأربعاء.

وما زالت الوفود والجماهير العربية تصل الى خيمة الإعتصام قرب البيت المهدوم حيث قاموا عند ساعات المنساء بإغلاق الشارع مرة اخرى مستنكرين سياسة الهدم في البلدان العربية وهدم بيت المواطن ابو شرقية.

‫10 تعليقات

  1. الر دار أبونا وأجو الجيران أبعدونا وهدموها -أتساءل هل جميع بيوت اليهود مرخصة مند أصحتبها الفلسطيمية

  2. لماذا لم يهدموا انتينة. البلفون العملاقه القاءمه فى. أرضه.

  3. واين الملا يين الشعب العربي وين يا ناس اصحوا يجب ان نقف اليوم وليس غدا يد بيد لمكافحه الغطرسه الصهيونيه الهدم اصبح في ازدياد وهذه الحكومه لاترى توحد في اواسط العرب لذلك هي مستمره في طريقه للهدم

  4. ليس هنالك أقرب إلى موت إنسان من هدم بيته أو منزله، عنوة، وإخراجه منه مظلوماً مقهوراً ومكسوراً. والأنكى والأصعب من ذلك أن تقوم الدولة ونظامها القضائي والقانوني الجائر والمتعنت بإضفاء الشرعية على عملية الهدم. وقد صدق الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش حين قال: “البيوتُ تُقتَل كما يُقتَل سكانُها”.

  5. هنا اطرح سؤالا هل ترى البيوت في المستطنات في الضفة الغربية والسامرة والقدس المحتلة مرخصة؟ واسال سؤالا اخر باستطاعتهم ان يقروا قوانين من اجل البناء لليهود في الكنيست المقرة وترحيل اصحاب الاراضي من ارضهم لاجل اليهود. ولا يستطعون ان يصادقوا على توسيع الخرائط الهيكلية للبلدات والقرى العربية؟ اننا باقون كما بقي الزعتر والزيتون سنصب خيمة مكان البيت المهدوم ونبقا في ارضنا مهما حصل فليكن ما يكون ايها المغتصبون لارضنا وارض ابائنا واجداد اجدادنا على مر العصور فلن نسكت عن حقنا في هذه الدولة حتى اخر رمق لو ندفع ذلك حياتنا كلها من اجل ان نحافظ ونتمسك اكثر واكثر في هذه الارض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة