قلعة يواجيما الأثرية

تاريخ النشر: 14/07/15 | 12:45

قلعة يواجيما من أجمل قلاع اليابان والتي تستحق الزياره تقع في منطقة شيكوكو وهي واحدة من الإثنتي عشرة قلعة من القلاع الأصلية اليابانية والتي لاتزال حتى الآن تمتلك برج محصن أصلي وقد بنيت في فترة ايدو وقد شيدت من قبل تودو تاكاتورا وديمو في عام 1596م وقد استغرق بناؤها ست سنوات أي انتهى بناؤها في 1601 م ليصبح من أجمل ابراج القلاع اليابانية.
أفضل اوقات الزيارة في فصلي الصيف والربيع لإن المناخ سيكون معتدلاً والمنطقة المحيطة بها بما تحتويه من أشجار وازهار ستكون بأبهى حلتها.
وفي عام 1615م كانت القلعة تحكم من أسرة دات وفي عام 1671 م أقيمت العديد من الإصلاحات والتوسع في مبنى القلعة وتم إضافة بعض الأبراج والجدران الجدارية والبوابات وخلافاً لبعض القلاع الأخرى فالقلعة نجت من الحرائق والأعاصير والزلازل وقد تم تسجيل القلعة بإعتبارها من أهم الممتلكات الثقافية في عام 1934 م.
يمكن للزوار الجلوس وأخذ قسط من الراحة في تلة حول القلعه يحيط بها أقمشه بيضاء وهناك يمكنك إلقاء نظرة جيدة على القلعة وبرجها الذي يتألف من ثلاثة مستويات ويبلغ طوله 15.8 م.
كما يوجد على بعد 0.6 كم من القلعة حديقة تيناشين وهي تعتبر الحديقة المحيطة بالقلعة وتتمتع بجمال طبيعي خلاب بما تحتويه من الأشجار والكروم والبرك والجسور.

1

2

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة