• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    المحامي عسلي سابقة قانونية “باثبات الابوّة”

    على ضوء مقابلة صحفية والتي اجريت على يد الاعلامي افري جلعاد بتاريخ 19/3/2018 حيث استضاف امراه من الوسط اليهودي كان لها ابن مشترك مع رجل من الوسط العربي، هذا الابن انتحر خلال فترة تجنيده في جيش الدفاع الاسرائيلي لاسباب غير معروفة. خلال المقابلة قام الاعلامي المعروف بآرائه وتوجهاته اليمينية بالتهجّم على المحامي عبدالله عسلي والقضية التي يترافع عنها حيث استهتر باقوال المحامي وبموقفه والذي كان ينص على استحقاق الموكل العربي لتعويضات مالية من الدولة.
    ومن هنا وبعد استئناف للمحكمة المركزية في حيفا امام ٣ قضاة حقق المحامي عبدالله عسلي نجاحًا باهراً وكسب القضية لصالح موكله رغم معارضة شديدة من النيابة العامة ومحامي الطرف الاخر.
    من الجدير بالذكر ان هذه القضية تعد سابقة قانونية حيث قام المحامي عسلي “باثبات الابوّة” بعد ٧ سنين من موت الجندي ودون حاجة لاجراء فحص DNA.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. هل من ناحية شرعية يمكن اثبات الابوة ؟ الحالة المتحدث عنها هي ابن خارج الاطار الشرعي ( الزواج).
      حتى لو تم اثبات الابوة قانونيا.. شرعا لا يحق لهذا الاب ان يطلب اي حق وهذا مال حرام
      سببين
      ١. هو ليس ابوه شرعا
      ٢. هو لم يقم بتربيته
      قضية مثل هذه ليس حق شرعي …
      اتقو يوما ترجعون فيه الى الله

      1. هون دوله علمانيه وليست اصلا مسلمه يعني كلامك بمشي في اليمن وافغانستان وصومال

    2. نبارك للمحامي عبدالله هذا الإنجاز القانونيّ.
      بالعلم والمنطق والمثابرة نحقّق الغايات!

    3. المحامي عبدالله محامي ناجح ومتوفق وفخر لكفرقرع. بس خيبة أمل كبيرة كانت انو يمشي بهيك قضية!!. خاصة انها قضية من ظاهرها وريحتها باطلة. هل أخلاقنا وقيمنا وديننا بسمحولنا نعترف بالاب الغير الشرعي. اذا رب العالمين يوم القيامة ما بنادي على الانسان المولود بالحرام باسم ابوه ، احنا بدنا نثبتلو أبوة ربنا ما أثبتلو اياها. ولا احنا أعلم من ربنا. لو انها دولة اسلامية هل يمكن اثبات الابوة ؟ وهل المال هذا حرام ام حلال؟

    4. الحرام او غير الحرام هادا شي خصوصي الاب يقرر اما الانجاز العظيم الذي حققه المحامي القدير عبد الله عسلي فهو انجاز عظيم يسجل في ملفات المحاكم ليتعلموا منها اجيال ورا اجيال الف مبروك

    5. المحامي اليهودي في التلفاز يتكلم بصوره جريئة .ويطلعنا بأوراق وشهادات .لاثبات قضيته .
      ام الجندي أيضا تتكلم بكل جرائه.
      ومقدم البرنامج (גלעד)ايضا يتكلم ويتهكم.
      بالنسبة للمحامي يجب اظهار نتائج القضية.

    6. لا اريد ان اخوض في نقاش حول آراء اي معلق او كاتب مهما كانت وظيفته ومهما كان هدفه الظاهر والمبطن.
      ولكن شهادة حق وكلمة صادقة اكتبها للقراء من اجل اظهار الحقيقة التي يحاول اشخاص تشويهها لاسباب ربما تحمل في حروفها حقداً من ناحية وجهل الموضوع القانوني من جهة اخرى. ما قام به المحامي عبدالله عسلي يجب ان يدرس في اقسام الحقوق في الجامعات والكليات لانها فعلا سابقة قانونية ولها ابعاد كبيرة لا تمت بصلة للموضوع الديني.
      اكبر اثبات لمهنية المحامي عبدالله عسلي وصدق تصريحه بانه قام بنشر قرار موقع من ثلاث قضاة في المحكمة المركزية مما يؤكد اهمية القرار القضائي ويثبت ان بعض التعليقات مغرضة ولا تمت للحقيقة بصلة خاصة وانها مكتوبة بدون اسم مما يدل على حقد كاتبها وربما عدم قناعته بما خطت اصابعه.
      اعتذر منكم ايها القراء لاني فقط اردت اظهار الحقيقة واعطاء رجل القانون الاول حقه لذلك اترك لكم الحكم.

    7. كل الفخر والعز للمحامي المتألق عبد الله عسلي على نجاحه بهذه القضيه بالرغم من وقفة الإعلام العنصري ضده
      استهزأوا وسخروا بالأول لأنه محامي عربي مسلم واستهزأ بهم عبدالله لأنه تغلب وفاق عنهم .
      كفر قرع نفتخر بك

    8. اصلا لو كان المحامي على صله قريبه من هذه القضيه ومتطلع على حيثياتها لما وعنده معلومات صادقه لكان رفض القضيه من حيث المبدء

    9. يجب أن نثبت أننا مجتمع يعرف ان يقدر أبناءه الناجحين لا انتقادهم لأجل الانتقاد فهو نجاح قضاءي ويكفي موقف النيابة العامة المعارض . فكل الاحترام والتقدير .من هاني ناطور قلنسوة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.