• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    نصب خيمة إعتصام مقابل شرطة وادي عارة

    انطلقت مساء الاثنين نشاطات خيمة الإعتصام ضد العنف والجريمة مقابل محطة شرطة وادي عاره “عيرون ” هذا وقد شارك العشرات من المواطنين في الحدث ومن ضمنهم رؤساء سلطات محلية وأعضاء في المجالس والبلديات واللجان الشعبية في منطقة وادي عاره بالاضافة للقيادات القطرية واعضاء كنيست.هذا ومن المقرر ان يتم خلال هذا الاسبوع الذي تنظم به النشاطات بداخل خيمة الاعتصامات تقديم نشاطات منهاضة للعنف والجريمة خاصة بعد مقتل الشاب محمد ناصر حمد جعو في مدينة ام الفحم يوم الجمعة الماضي.

     


    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. واللة الكل فاهم الصورة غلط المشكلة مش الشرطة المشكة هي التربية في البيت .الاب الام اغلبية الوقت بالعمل وبنربي اولادنا بالحضانة من جيل ٣ اشهر بدون حب وتربية حقيقية طيب كيف هالولد بدو يكون عنده حنان اخلاق اسس صحيحة وفي النهاية بنقول الشرطة السبب ،لا والف لا نحن السبب والابتعاد عن الدين وركض وراء المال هو السبب .يجب ان نحاسب انفسنا على التقصير بتربية اولادنا اولا

    2. ما في تعليقات .ليش ؟ لانه بجوز هذه الطريقة مش مقبولة. وهي الجلوس في الخيمه . وحسب رأيي يجب على اعضاء الكنيست العرب أن يقفوا ويعملوا في الكنيست .وهناك يجدوا الحل . لانه في الخيمه لا نجد أي أحد للمفاوضات . مع اجمل التحيات لكم .وبالتوفيق إن شاء الله.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.