• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    المجلس يستنكر تخريب الممتلكات في كفرقرع

    “الاعتداء على الممتلكات العامة جريمة” – هذا ما صرح به مجلس محلي كفرقرع في بيان له , على اثر الاعتداء الغاشم الأربعاء على جدران الدوار الخارجية والحواجز الواقية على الرصيف في شارع مدخل البلدة.
    ودعا المجلس المحلي الى المشاركة في التوعية لمواجهة ظاهرة التخريب والاعتداء على الممتلكات العامة , والتأكيد على استنكار سلوكيات التخريب , مشيرا الى ان المجلس المحلي بصدد وضع كاميرات مراقبة إضافية في المرافق العامة وتطبيق العقوبات الرادعة.علما ان المجلس المحلي قد قدم شكوى في شرطة وادي عارة التي باشرت التحقيق في الحادث.
    من المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. ول شو سيري …الله يقطع ايديهم ….حسبى الله ونعم الوكيل …لا تربيه ولا دين ولا مخافه الله …

    2. يحب وضع كاميرا علي كل ملك عام او شرطي غير هيك ما بفيد احنا شعب بنخاف وما بنستحي . اذا ما في عقاب معناها كل اشي مسموح . سؤال بسيط اذا المحلس مسك المخرب . هل سيعاقب ????? او مشان فلان او ابو فلان مسامح .

    3. انا مستغرب ليش لحد الان لا توجد كاميرات مراقبه مع انه هاذ مدخل البلد ويجب ان يكون مراقب

    4. يوجد كمرات يوجد كمرات لا الشرطة ولا المجلس معني بمعاقبة هؤلاء الانذال. هذه اعمال تخريب ممنهجةويق من ورائها اناس يعتمدون الضرر بالمصلحة العامة للبلد. هؤلاء الزعران الذين يردون ان بسيطرو على مسار الحياة للبلد ممنوع ان يكون هدوء لازم بلد الاكادمين والمتعلمين تبقى مشغولة باعمال التخريب الطخ والاجرام. حسب رأي ان المجلس يعلم والشرطة تعلم والله اعلم انه غير الاستنكار ما راح يطلع شيء من هالموضوع

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.