• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    كفرقرع: وقفة دقيقة حداد على روح شهيد العنف

    كفرقرع تقول: “لحد هون بكفي” من خلال صرخة مدوية , وتقف دقيقة حداد , لتقرأ الفاتحة عن روح شهيد العنف المرحوم سليمان نزيه مصاروة

    من خلال صرخة مدوية تعبر عن غضب وانتفاضة أهالي كفرقرع بوجه العنف والجريمة , ومع دقات الساعة الـ20:00 من مساء اليوم الأربعاء الموافق 13.01.2021 , استجاب أهالي كفرقرع لنداء ومبادرة مجلس محلي كفرقرع ومشاركة اللجنة الشعبية وجميع الأطر الفاعلة , وقاموا باطفاء الانوار والاضواء في البيوت والاحياء , وذلك في رسالة داعمة لاسرة المرحوم سليمان نزيه مصارة تعبيرا لغضب الجماهير ودعمها الدافىء لاسرة المرحوم.

    قاموا ووقف أهالي كفرقرع دقيقة حداد ومن ثم قراءة الفاتحة عن روح شهيد العنف المرحوم سليمان نزيه مصاروة.

    هذا وقام مجموعة من أبناء الشبيبة يمثلون الحراك الشبابي, وجمعية فكر بغيرك , والكشاف القرعاوي البلدي بتوزيع ملصقات حملت شعارات:

    “سليمان بقلوب الناس – رحمك الله – لن ننسى 5.1.2021 لن نغفر”

    “لحد هون بكفي”

    مجلس محلي كفرقرع واللجنة الشعبية وجميع الأطر الفاعلة قدمت شكرها وتقديرها لكل من ساهم في نجاح هذا الحراك من اجل الوقوف بوجه العنف والجريمة”.

    من إبراهيم ابوعطا

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. ياريت يطلعو بمسيرة مشان المرحوم ساهر في داخل البلاد بستاهل ينعملو مثل ابن البلاد الله يرحمك

    2. نتقدم بالتعازي للشهيد لقمة العيش الذي توفي على اثر اطلاق النار الذي راح ضحيته الشاب سليمان والشاب ساهر ونقول انتم لم تموتو بل ماتت ضمير المجرمون الذين قتلو نفس بغير ذنب بشر القاتل بالقتل الله يرحمهم يجعل مثواهم الجنه ويا رب ضمير اعضاء الكنيست يتحركون مش بس كراسي فوق كراسي

      1. شو بدك يعملو الاعضاء
        بمثلوك وواقفين
        عندك حكومات تهجير وبدها هذا الاشي يصير

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.