• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    نادي الليونز يقدم المساعدة لمتضرري الحرائق

    في لفتة تستحق الثناء والتقدير، قام أعضاء نادي “ليونز” العالمي بتقديم المساعدة لمتضرري الحرائق التي اجتاحت مدينة “نوف هجليل”، قبل أسابيع. وقد قرر الصندوق الدولي لنوادي الليونز LCIF بطلب من عميدة الليونز في إسرائيل ڤاردا جوتمان، تقديم لوازم وحاجيات للعائلات المتضررة بقيمة 10 الاف دولار.

    وقد تم يوم أمس الاثنين تقديم المساعدات في مبنى بلدية “نوف هجليل” بحضور عميدة نادي الليونز الإسرائيلي ووفد من نادي الليونز النصراوي تقدمه الرئيس الحالي نبيل أبو نصار وزوجته سوريا أبو نصار رئيسة نادي “ميرزويل” – الناصرة، وبحضور عدد من موظفي البلدية على رأسهم المديرة العام للبلدية حاڤا باخر، وموران فوچل نائبة الناطقة بلسان البلدية.

    وسبق عملية تسليم التبرعات إلقاء بعض كلمات الشكر من قبل العميدة ڤاردا لكل من ساهم وساعد في هذا العمل الإنساني، وأثنت على تعاون وحضور بعض أعضاء نادي الليونز الناصرة. من جانبها أعربت حاڤا باخر مديرة البلدية عن شكرها العميق لكافة القائمين على المشروع واعتذرت عن عدم مشاركة رئيس البلدية رونين بلوط، الذي اضطر الى السفر الى مدينة القدس، كما وأثنى نبيل أبو نصار على الدعم الذي قام به نادي الليونز العالمي وذكّر بالنخوة والعون الذي قدمه عضو النادي زياد العمري على صعيد شخصي حيث فتح أبواب فندق رمادا للعائلات المتضررة واستنفر موظفيه لتقديم العون والمساعدة.

    وقد تم التقاط بعض الصور التذكارية وتسليم اللوازم التي هي عبارة عن 150 من الأغطية و 150 طقم مناشف و150 سترة دافئة و 150 قبعة تغطي الرقبة، وقد جرى اللقاء بأجواء ودية واخوية مع الاخذ بعين الاعتبار التدابير الوقائية والالتزام بتعليمات وزارة الصحة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.