• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مشروع تسمية الشوارع وترقيم البيوت بأم الفحم

    بدأت اليوم الخميس 24.9.2020 شركة “بريمارك” عملها في ام الفحم، وهي الشركة الفائزة بمناقصة تسمية وترقيم الشوارع في بلدنا من قبل الشركة الحكومية “مشكال”، حيث ستقوم الشركة بتعليق نحو 300 اسم لشوارع في انحاء المدينة تم المصادقة عليها من قبل وزارة الداخلية، في المرحلة الأولى، وفي المرحلة الثانية سيتم ترقيم البيوت وفق أسماء الشوارع، وتصل ميزانية المشروع الكلية نحو 3 ملايين شيكل، ممولّة من قبل وزارة الداخلية ضمن القرار 922، ووزارة تطوير الضواحي، النقب والجليل.

    هذا وقد باشرت الشركة اليوم عملها في الشارع الرئيسي، شارع المدينة، وشارك في انطلاق المشروع رئيس البلدية د. سمير صبحي والقائم بأعماله المهندس زكي اغبارية، حيث هنأ رئيس البلدية أهالي ام الفحم بهذا المشروع الذي طالما انتظره أهلنا على مدار سنوات طويلة، خاصة أن الأسماء والعناوين بدأت تختلط على بعضها والأحياء كثيرة جدا وواسعة ومتشعبة، كما ان ذلك سيساعد في تسهيل عملية تحديد العناوين إلكترونياً والمسمى GIS.

    كما شكر د. سمير صبحي كل من كان له بصمة في هذا المشروع الكبير وخص بالذكر كلاً من: المهندس زكي اغبارية – القائم بأعمال رئيس البلدية ومسؤول ملف الهندسة، لجنة تسمية الشوارع في المجلس البلدي، مدير عام البلدية السيد عوفر تودر، مهندس البلدية السيد سليمان محاميد، مخطط البلدية المهندس كارم محمود، مخطط المدن السيد عبدالسلام شرقية، السيد محمد رفعت – مدير الأنظمة المحوسبة في البلدية، مديرة التطوير الاقتصادي واستنفاد الموارد السيدة منى مصالحة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.