• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    موضة رسومات الحنة الجديدة

    إذا كنت من محبي رسومات الحنة وتبحثين عن تصاميم جديدة وعصرية لتطبيقها هذا العام، فإليك باقة متنوعة من نقوش الحنة الناعمة لإطلالة مليئة بالأنوثة والسحر. فلم يعد يشترط رسم الحنة على اليدين والقدمين فقط كما هو موروث من الثقافة السودانية والهندية، بل أصبح بإمكانك رسمها في أماكن متفرقة من الجسم مثل الساقين، الذراعين والرقبة وهو ما قد يعطيك إطلالة أكثر أنوثة وجاذبية.لا تقتصر ثقافة الحنة أيضًا على العرب فقط، فلطالما طبق النجمات الأجنبيات رسومات حنة في عصور مختلفة، نتذكر منهن المغنية الشهيرة “مادونا” عندما كانت تضع رسومات حنة على يديها في حفلات التسعينات، وكذلك النجمة ريهانا وفانيسا هادجينز وغيرهن الكثيرات اللاتي أدركن أن رسم الحنة بديل رائع للتاتو.في هذه الأيام، تنوعت نقوش الحنة من حيث التصاميم، والألوان حتى أصبح بإمكانك اختيار حنة باللون الأبيض والذهبي والفضي والأحمر والأسود. كما تنوعت الرسومات بين التصميمات السودانية والهندية المعقدة والرسومات البسيطة المستوحاة من الحياة المعاصرة لتناسب المرأة المائلة للبساطة والهدوء.

    هناك الكثير من الأشكال التي دائمًا ما نختارها في أغلب المناسبات للتجديد من إطلالتنا، مثل رسومات الحنة الهندسية التي أصبح من أشهر صيحات موضة الحنة 2020. كما كانت الرسومات البسيطة والمبتكرة هي اختيار الكثير من الفتيات مثل أشكال الوردة بطريقة مفرغة والأشكال المستوحاة من الطبيعة. ومن جهة أخرى شاهدنا الأشكال الشرقية المفضلة لدينا مثل الكف.
    ألوان رسومات حنة رائجة في 2020

    هناك الكثير من درجات رسومات الحنة رائجة بموضة 2020، ولكن أكثر ما لفت الانتباه هو اللون الأبيض والأسود والأحمر. كما شاهدنا الرسومات التي جمعت بين الأسود مع الذهبي أو الفضي لتمنحك شكل مبتكر وغير تقليدي بالحنة. فإن كنت تريدين مظهر مميز فأنصحك بتجربة رسومات الحنة المزيج بين الأسود ولو آخر.

    أغلب الفتيات المقبلات على الزواج تفضل تطبيق الحنة في الكثير من الأماكن بالجسم كي تكون إطلالتها أكثر جاذبية. فإن كنت تبحثين رسومات حنة جديدة أنصحك بتجربتها على الظهر وذلك باختيار الأشكال الهندسية أو الكف أو رسومات الحيوانات والطيور التي يعشقها أغلبنا لأنها تمنحنا مظهر مميز.

    إن كنت من الفتيات التي تعشق تطبيق رسومات الحنة على جزء منطقة الكاحل أو القدم، فبالتأكيد ستجدي الكثير من الأفكار الملهمة التي يمكن أن تمنحك شكل مميز. سواء كنت تبحثين عن رسومات هادئة أو وملفتة للانتباه، ولكن عليك الاعتناء جيدًا باختيار الرسومات التي تتماشى مع بعضها على باقي أنحاء الجسم.

    أغلبنا يميل إلى تطبيق رسومات حنة رقيقة فهناك الكثير من الأشكال التي يمكنك تطبيقها سواء على اليد أو الأصابع والتي نبحث عن كل الجديد منها للحصول على مظهر ناعم بشكل مميز. فأنا واحدة من محبي تطبيق رسومات حنة رقيقة لأنني أكره المبالغة خاصة عند الاستعداد لحضور مناسبة هامة.

    أغلب الفتيات التي تبحث عن مظهر جذاب خاصة إن كانت تستعد للزواج فتميل إلى تجربة تطبيق رسومات الحنة في الكثير من مناطق الجسم مثل الفخذ لأنه سيمنحها مظهر جذاب خاصة مع الملابس القصيرة واللانجيري. فيمكنك تجربة الكثير من الرسومات سواء كانت بسيطة أو مميزة حسب ذوقك.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.