• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    نصائح لتقوية الأظافر

    كل واحدة منا تعاني بشكل يومي من تكسر الأظافر وهذه مشكلة مزعجة. اكتشفي هذه النصائح لمكافحة تقصف وتكسر الأظافر والحصول على أظافر صحية بسرعة.

    استخدمي علاج الأظافر اليومي
    على سبيل المثال، يمكنك استخدام زيت الخروع الذي بفضل حمض الريسينوليك الذي يحتوي عليه، سوف يصلح الظفر بعمق ويغذي البشرة المحيطة حوله. ضعي الزيت مباشرة على الظفر عن طريق تدليكه.

    خميرة البيرة
    تحتاج الأظافر إلى فيتامين ب والمعادن الموجودة في خميرة البيرة (المتوفرة في الصيدليات) هي مكمل ممتاز لتقوية الأظافر التي تكون رقيقة جداً وهشة لأنها غنية بفيتامين B8.

    قومي بقص أظافرك بشكل منتظم
    كلما كانت أظافرك أطول، أصبحت أكثر هشاشة. تذكري ضرورة قصها بانتظام، بطريقة لا تكون قصيرة جداً ولا طويلة.

    تطبيق طلاء مقوي
    إذا كنت من محبات وضع طلاء الأظافر، فمن الضروري حماية أظافرك بشكل يومي. لذلك يُنصح بتطبيق طلاء مقوي كقاعدة قبل أي مانيكير لمنعها من التكسر أو الانقسام بسهولة شديدة. بمجرد تطبيق المنتج، يصلب اللوح القرني ويغلق الطبقات الثلاث من الظفر. وبالتالي يجعل من الممكن الحصول على أظافر قوية ولامعة. يتم التطبيق بنفس طريقة الطلاء التقليدي.

    احمي أظافرك بالقفازات
    أيدينا على اتصال دائم بالماء والتأثيرات الخارجية الأخرى. في حين أنه ليس من السهل حمايتها بشكل كامل في الحياة اليومية، فمن المستحسن مع ذلك ارتداء قفازات واقية عند استخدام المنتجات المنزلية. في كثير من الأحيان ، تهاجم المواد الكيميائية وتدمر الطبقة العليا من الظفر والتي تصبح بعد ذلك هشة.
    نصيحة إضافية: قبل البدء في عملية “تنظيف الأطباق”، ضعي طبقة سميكة من كريم اليدين.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.