• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مياه وادي عارة تكرم المهندس عبدالله زيد لخروجه للتقاعد

    بأجواء احتفاليه مميزه قام اتحاد مياه وادي عاره بتكريم المهندس عبدالله زيد الكيلاني كمدير لقسم الأمن والطوارئ في الاتحاد بعد مسيرة عطاء دامت عشر سنوات وذلك لخروجه للتقاعد.

    افتتح الاحتفال مدير عام الاتحاد المهندس حسين محمد محاميد, والذي شكر باسمه وباسم مجلس الاداره(דרקטריון) وباسم موظفي الاتحاد المهندس عبدالله زيد الكيلاني على عطاءه المتواصل وانجازاته وخبرته المميزه في مجال عمله والذي ساهم كثيرا في رفع مستوى خدمات الأمن والطوارئ للاتحاد , وأوصله الى مراكز مرموقه من خلال عمله الدؤوب,وأثنى عليه بالشكر والعرفان على جهوده المباركه على مدى عشر سنوات من العطاء السخي.

    وسيخلف المهندس الكيلاني لهذا المنصب السيده صفاء جبارين مديره مشاريع في الاتحاد.

    وقد قام المدير العام وطاقم الموظفين والموظفات بتكريم المهندس الكيلاني بدرع الاتحاد تقديرا لجهوده وانجازاته المميزه وأثنوا عليه جميعا وقدموا له الشكر والعرفان على معاملته الطيبه وسيرته الحسنه وعلى جهوده المباركه لرفع مكانه الاتحاد.

    وقد شارك في الاحتفال كل من مهندس الاتحاد السيد يوسف جبارين الذي اشاد بدور وانجازات المهندس الكيلاني في مجال الأمن والطوارئ,وشاركوا ايضا طاقم موظفي وموظفات الاتحاد , وقد اتصل المحامي ومحاسب الاتحاد السيد جاد يونس هاتفيا والذي تعذر حضوره الاحتفال وأثنى على المهندس الكيلاني(ابو كمال) وعلى انجازاته المميزه في مجال عمله وقال ان ابو كمال ترك بصمة قويه وطيبه ومميزه من خلال عمله في الاتحاد على مدى عشر سنوات متتاليه وليس من السهوله تعويضها في السنوات القادمه وتمنى له الصحه والعافيه والعمر المديد في تكمله مشوار حياته.

    وفي الختام شكر المهندس الكيلاني اداره الاتحاد وطاقم الموظفين والموظفات على هذه اللفته الطيبه والمباركه وشكر ايضا رؤساء البلديات والمجالس المحليه واقسام الطوارئ فيها(ام الفحم,الطيبه,كفرقرع,باقه الغربيه,عرعره,طلعه عاره,جت,زيمر,ومجلس بسمه)والذين تعذر دعوتهم للاحتفال بسبب تقييدات جائحه الكورونا,وقدم شكره للجميع على التعاون المشترك معهم من خلال عمله في الاتحاد وتمنى التوفيق والنجاح لجميع الموظفين والموظفات وللسيده صفاء جبارين لاكمال مهمه الأمن والطوارئ في الاتحاد.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. والدي العزيز لك مني أجمل التهاني وأرقّ التبريكات على تقاعدك بعد مسيرة أعوامٍ طويلة حافلة بالعطاء المتواصل ومكلَّلة بالنجاح والإنجازات.
      نسأل المولى عزّ وجلّ أن يحفظك ويُطيل في عمرك وأن يُلبسك ثوب الصّحة والعافية.

      مقدّم من ابنتك ليلى زيد مصاروة والزوج محمد مصاروة وحفيدتك آية

    2. بوركتم جميعا…وادام الله الافراح بدياركم عامرة.

    3. انت انسان رائع عمي ابو كمال من عملنا معك تستحق كل التقدير والتكريم فالف مبروك وخليك بتواصل معنا

    4. الف مبروك تستحق كل تقدير واحترام الى الاخ الهندس عبد الله زيد وفقق الله ونتمنى لك تقاعد سعيد

    5. لا شك اننا امام حفل تكريم مهم للغايه او كما قال الانسان الطيب ابو حسان العانيني :”مهم لدرجه” وهو يقصد اهمية الحدث ..فالف الف تحيه للمهندس الاخ عبدالله زيد والى الامام

    6. الف مبروك جارنا العزيز نتمنى لك دوام الصحة والعافية .
      عرفناك رجل معطاء لمجتمعك ولقريتك فبوركت وتمنياتي لك بالسعادة في تقاعدك.

    7. الف الف مبروووك كل الاحترام والتقدير على مسيرة العطاء ابو كمال نتمنى لك حياة مليئة بالصحة والسعادة

    8. كل الاحترام والتقدير على مسيرة العطاء الطويله .
      ارجو لك الصحة والعافيه السعاده وهداة البال.

    9. بارك الله بكم جميعا…وأدام الله الافراح بدياركم عامرة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.