• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مكياج ناعم وفخم للعروس

    يأتي الصيف حاملاً مع الكثير من حفلات الزفاف، حيث الكثير من الفرح واللون الأبيض الجميل والتفاصيل الرائعة لهذا اليوم الكبير التي تحلم به كل فتاة. تُحبذ العديد من الفتيات المكياح الناعم في حفلة الزفاف الخاصة بها، وتخشى الكثيرات اتخاذ هذا القرار لئلا يبدونّ بشكل اعتيادي كباقي الأيام، لذا سنستعرض وإياكم خيارات متعددة لمكياج عروس ناعم وفخم
    المكياج الدخاني:يُمكنكِ اعتماد المكياج الدخاني بألوان باردة كاللون الزهري والأزرق البارد والترابي مع دمجه بقليل من اللون البيج والبني لإطلالة ناعمة وفخمة ومميزة، حيث يلائم المكياج الدخاني الملامح الكبيرة البارزة، وجميع درجات البشرة، ولكن لا يُنصح به لمن تمتلك عيون صغيرة، فغالباً ما سيجعل عيونها تبدو بشكل أصغر.
    المكياج الناعم:يُمكنكِ اعتماد مكياج ناعم في يوم زفافكِ بشكل فخم، عن طريق وضع ظلال العيون بلون واحد أو ثنين وبألوان هادئة، ومن ثم رسم العيون بالأيلاينر بشكل مميز ولافت، واختيار لون أحمر شفاه واضح كالخمري أو البني المحمر أو الفوشي لإطلالة ناعمة وفخمة في أجمل أيام حياتك. يُلائم هذا المكياج جميع درجات البشرة، وجميع ملامح الوجه، كونه يُمكن رسم الأيلاينر بطرق مختلفة بحسب شكل العين، ولكن عند اختياركِ للون أحمر الشفاه راعي حجم الشفتين، فالألوان الفاقعة تُكبر الشفتان وتُبرزهما، والعكس تماماً بالنسبة للألوان المنطفئة.
    المكياج الترابي:تعتمد الكثير من الفتيات هذا المكياج لكونة الخيار الأمثل، حيث أنه يلائم جميع أنواع البشرات ودرجاتها وجميع ملامح الوجه، ويُمكن تخفيفه بحيث يبدو ناعماً أو جعله يبدو أكثر فخامة بإضافة الذهبي اللامع في ألوان الظلال، ومع أحمر شفاه بدرجات النوج والزهري لإطلالة ملوكية مليئة بالأنوثة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.