• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مقتل شاب من جسر الزرقاء بإطلاق نار بكفرقرع

    أفاد مراسل موقع بقجة نقلا عن مصادر طبية أن شابا في الثلاثينات من العمر، لقي مصرعه باطلاق نار في كفرقرع قبل قليل . وأضافت المصادر أن الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان قامت بعمليات انعاش للمصاب في محاولة لإنقاذ حياته، لكن دون جدوى وتم اعلان وفاته في المكان.
    وكانت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء قد وصلت للمكان وأجرت عمليات انعاش للمصاب الأول ولكنها اضطرت لاقرار وفاته، فيما تمّ تقديم الإسعافات الأولية للمصاب الاخر ونقل على اثرها إلى مستشفى هلل يافة في الخضيرة لمتابعة العلاج. ومن عندها، باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات وظروف الجريمة.

    وعلم مراسلنا أنّ المواطن الذي لقي مصرعه هو من جسر الزرقاء في الأصل ويسكن في كفرقرع منذ فترة، أما المصاب الثاني فيرقد بمستشفى هلل يافة في الخضيرة ووصفت إصابتُه بالمتوسطة.

    بيان الشرطة
    وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي، وسيم بدر، ما يلي:”تلقى مركز الشرطة بلاغًا حول اطلاق نار نحو شخصين في كفر قرع. وفور تلقي البلاغ فتحت الشرطة تحقيقا لفحص ملابسات الجريمة.

    طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت باقرار وفاة احد سكان المكان في العشرينات ونقل مصاب اخر 27 عامًا من سكان المكان ايضا لتلقي العلاج في المركز الطبي هيلل يافي في الخضيرة وصفت حالتة بالطفيفة (وفق مصادر طبية).
    قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى المكان وشرعت بجمع الادلة والبينات وفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث الى جانب عمليات المسح والتمشيط لرصد المشتبهين. والتحقيق مستمر”

    المرحوم الشاب أشرف حامد

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

      1. البلد مش ملك ساكنيها كل واحد بسكن وين بحب وسبب المشاكل هو التربيه الغلط وقلت الوعي عند جميع كبار وصغار وهاذ القتل كان بلماضي اجرام ولكن الان اصبح ارهاب الاولاد بتربو على العنف ولمن بكبرو بصيرو ارهابيين وهذه حقيقة المجتمع العربي

        1. الغريب بيجي بكون هارب من المشاكل اذا اله او عشان حد تاني والطار بيلحق وين بروح ونقطه بكفي قرف بالبلد اهم شي المصالح الشخصيه بهي البلد خلصنا قرفففف بكفرقرع كل واحد بسالو من وين انت قال من كفرقرع اذكر وين كنت وين كنت عايش قال كلشي كفرقرع بكفيييي عاد يا اصحاب المصالح واراضي بكفي تجاره بحق البلد

    1. هاد.صار الو سنين هون وخافو الله يا ناس الدنيا اخر وقت وبدل منسكت لازم كل البلد توقف ايد وحدة ضد العنف وضد المجرم عديم الانسانية …..

    2. الله يرحمو ويجعل مثواة الجنه ويحرم الي حرمو النفس وبشر القاتل بالقتل هاد جزاة كل قاتل يا عديمي الضمير

    3. مين بطلع من بلدوا وبهجرها وبوافق يعيش غريب الا اللي بنطروا او دشروا كارثة وراهم انباعد البلد للغرباء المجرمين وقتالي القتلة..بكفي طمع وجشع يا بلد بطل في امان بالبيوت ولا المدارس ولا الشوارع الناس ما بتمون عولادها تنهم يمونو عالغريب..نش ملاحقين عمشاكل اولاد البلد..ليش في قرى بالشمال بمنعو الغرباء يفوتو ولا احنا الشيكل عامي قلوبنا..حتى ولو اجى من الرذيلة…

    4. يا غير معروف استحي على حالك من حتشيك مبين عليك بتفهمش .. في ناس اصلهم من برا البلد الي باجرهم بسوا كثير من اشكالك

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.