• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    طرق تكثيف الحواجب الخفيفة

    تستمر الحواجب العريضة في غزو عالم الجمال، فقد لاقت موضة الحواجب الكثيفة رواجًا واستمرارية نظرًا لما من ملامح طبيعية ولمسة شبابية على إطلالة المرأة.لذا فقد دأبت النساء إلى البحث عن حلول مختلفة لـ تكثيف الحواجب إمّا عبر الزيوت و الخلطات الطبيعية إمّا عبر اتباع روتين العناية بالشعر من خلال الالتزام ببعض الارشادات والنصائح وإمّا عبر تطبيق حيل مكياج تساعدهنّ في الحصول على إطلالة الحواجب العريضة بطريقة طبيعية وجذابة.

    الفازلين لـ تكثيف الحواجب​
    ​وزعي القليل من الفازلين على حاجبيكِ واتركيهما لمدة 15 دقيقة، ثم استخدمي أي منظف مناسب لتنظيف الوجه جيدًا؛ للحصول على نتائج أسرع، كرري استخدام ذلك مرتين أو 3 مرات خلال اليوم.

    جل الألو فيرا لـ تكثيف الحواجب​
    استخدمي جل الألو فيرا لتدليك الحاجبين قبل الذهاب للنوم بشكل يومي. اتركيها طوال الليل، ثم اشطفيه في الصباح التالي.

    زيت الخروع لـ تكثيف الحواجب​
    ​اغمسي أعواد القطن في قطرة من زيت الخروع، واستخدميها لتدليك حاجبيكِ، ثم اتركيها لمدة ساعة كاملة قبل أن تمسحيها، باستخدام قطعة من القماش، كرري ذلك مرة واحدة يوميًا؛ للحصول على حواجب كثيفة طبيعيًا.

    نصائح
    تأكدي من حصولك على ما يكفي من الحديد؛ فقوّة الدّم تعتمد على كمّية الحديد لنقل الأوكسجين إلى بصيلات الشعر. يساعد فيتامين ب 6 في المحافظة على صحّة الأظافر والشّعر، فإذا كنتِ لا تحصلين على ما يكفي منه عن طريق الغذاء، بإمكانك الاستعانة بحبوب الفيتامينات. تتكوّن الحواجب أساساً من البروتين، لذلك أكثري من تتناول اللّحوم، أما إذا كنت نباتية، فتستطيعين الحصول على المقدار الذي تحتاجينه عن طريق تناول البقوليّات كالفاصوليا، أو الخضار كالقرنبيط، أو من خبز القمح.حاولي ألا تغيّري كثيراً بشكل حاجبيكِ واتركيهما بشكلهما الطّبيعي، فعند نزع شعر الحاجبين يجب عدم أخذ الشعر من أصل شكل الحاجب بل الاكتفاء بتنظيف الشعر حولهما وذلك يساعد على إعطاء مظهر كثيف وطبيعي.تجنب استخدام قلم الحاجب لملء فراغاته فهو مضر جدًا ويتسبب فى سقوط الشعر على المدى الطويل، ويمكن استبداله بلون ظل عيون قريب من لون الحاجب.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.