• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    زيارة مدير عام وزارة الإسكان لكفرقرع

    فِي ختام مؤتمر وزارة الاسكان حول ملخص أعمالها عام 2019 وفق القرار ، الحكومي 922 الذي احتضنته كفرقرع عصر اليوم الثلاثاء أعلن مدير عام وزارة البناء والاسكان بنيامين دريفوس عن منح وتخصيص ميزانية ٧ مليون شيقل لتمويل مخطط المنطقة الصناعية المزعم أقامتها في مدخل كفرقرع بحيث منح مدير عام الوزارة قراره وتعليماته للموظفين الكبار في وزارة البناء والاسكان لواء حيفامن جانبه اعرب رئيس مجلس محلي كفرقرع عن سعادته لهذا القرار الذي سيعمل على إقامة منطقة صناعية في مدخل كفرقرع والتي ستكون رافعة اقتصادية قوية لكفرقرع في السنوات القريبة واعدا ان تستمر ادارة المجلس المحلي بمساعيها وجلساتها مع جميع الوزارات والجهات الحكومية لجلب المزيد من الميزانيات واستثمارها في كفرقرع في جميعا مجالات وميادين الحياة.

    عقد المؤتمر بمشاركة رئيس مجلس محلي كفرقرع ، المحامي فراس احمد بدحي ، مدير عام الوزارة بنيامين دريفوس ، بالاضافة الى حشد كبير من المسؤولين في الوزارة ، وأكثر من 50 رئيس سلطة محلية عربية وممثلين عنهم.افتتح المؤتمر يوسي حداد، مدير التجمعات السكانية في وزارة البناء والاسكان، ومن ثم كلمة البلدة المضيفة، المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع، إضافة إلى كلمة مدير عام الوزارة بنيامين دريفوس ، ثم كلمة ايمن أبو حيه مدير قسم الأقليات في وزارة البناء والإسكان ، ومداخلات مهنية لموظفين كبار في الوزارة. المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع اعرب عن فخره واعتزازه باختيار بلدة كفرقرع لاستضافة هذا المؤتمر الكبير الناتج من التعاون البناء القوي ما بين وزارة البناء والإسكان والتي رصدت في السنة الأخيرة ميزانيات كبيرة لتطوير كفرقرع ، ومنها ميزانية 7 مليون شيقل لتطوير وترميم شوارع في الضواحي النائية ، كذلك رصد ميزانية 6.5 مليون لبناء المركز الثقافي ، ورصد ميزانية 7 مليون شيقل للخطيط لمنطقة صناعية في مدخل كفرقرع ، ان مجلس محلي كفرقرع ماضيا في تعزيز علاقاته وتعاونه مع جميع الوزارات بهدف رصد المزيد من الميزانيات لما فيها فائدة للمواطنين وتطور وازدهار كفرقرع في شتى الميادين ومجالات الحياة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. رئيس مجلس محلي كفرقرع ، قريه يبلغ عدد سكانها حوالي سبعه عشر الف نسمه فقط،لا تشتهر وتتميز بشيء خاص، بعيد كل البعد عن ….

    2. ג’בריל. يعني كلو يلمع وكلو بضحك على كلو. الميزانيات رصدت للمجتمع العربي سنة ٢٠١٦ تحت إطار ميزانية قدرها ١.٢ مليار شيقل تحت قرار مصداق عليه من الحكومه 622. وذلك بخطه محاسبه. يعني حتى 2020السلطان المحليه استغلت بأربع سنين 16% فقط حوالى 2.2مليون ش. الحكومه مش عن عبث وافقت على المشروع لأنها كانت قناعته انو معظم السلطات المحليه العربيه مربطان لديهن. ومنهم السلطه المحليه في بلدة كفر قرع. لا يمكن بناء وحدات سكنيه للأزواج التشابه بدون הפשרת קרקעות من אל מנהל מקרקעי ישראל. وكذلك لم يتمكنوا الرؤساء من بناء نوادي. مراكز تجاريه بسبب نقص الخارطة الهيكلية فلا يمكن المصادقة على المشاريع بلجنة التنظيم. يا سيدي الرئيس بقالك 4 سنين ومعملتش اسي بتشتغل الميزانيات؟؟؟؟ يعني بالك شوية רושם على יחסי ציבור ما برضو.

    3. يا استاذ جبري كمان ٤ سنين يخلق الله ما لا تعلمون بتعيش ناس وبتموت ناس خلي الزلمي يشتغل امبين عليك انك مقهور كثير فراس بشتغل والخير بالجايات

    4. أحلى وأنشط وأجدع رئيس.مثل فراس ما راح يجي رئيس أمين وفعّال.

    5. كل الاحترام سيد جبري
      لازم كل موظف حكومي يعرف انه في ناس مفتحين وعارفين بكل القوانين عشان يشتغلو بما يرضي الله والضمير . بكفي فساد ومصالح الأقارب.
      اشتغلوا واعملوا للمصلحه العامه . مشان هيك انتخبناكم وبتقبضوا معاشات من جيوبنا . اشتغلوا وخلوا الناس تحكي عن شغلكم ومش على كل فص بدكم صور ومقالات والناس تصفق الكم

      1. كلامك صحيح ،كل موظف انتخب لخدمه الناس والمواطن القرعاوي هو مكلف امام الله لتقديم افضل خدمه بدون تعالي ،لكل الناس بدون تمييز.
        والله هو الرقيب سبحانه
        وفقكم الله

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.