• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    صبغة الشعر الرمادي موضة رائجة جداً

    تعد صبغة الشعر الرمادي إحدى صبغات الشعر الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وبالإمكان اعتمادها بدرجات وأساليب مختلفة تضفي التجدد والتميز على إطلالة المرأة. فإذا كنت من محبات التغيير في ما يتعلق بألوان الشعر، سنعرفك في هذا المقال الى أجمل درجات صبغة الشعر الرمادي، لتختاري من بينها ما يعجبك.
    إذا كنت تميلين الى الجرأة وترغبين في اعتماد صبغة خارجة عن المألوف، بإمكانك هذا الموسم اعتماد صبغة الشعر الرمادي، مع إضافة اللون الأخضر النيون إليها، مما سيمنحك إطلالة في غاية التميز والعصرية. واحرصي على اعتماد اللون الأخضر النيون عند نهايات الشعر فقط.
    إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة حيوية جداً ومنعشة في عز الشتاء، ننصحك باعتماد صبغة الشعر الرمادي مع درجات اللون البنفسجي، فهو مزيج رائع ومميز سيضفي على مظهرك جاذبية مطلقة، فلا تترددي في اعتمادها هذا الموسم.
    في حال كنت ترغبين الحفاظ على لون شعرك الطبيعي الأسود، ننصحك باعتماد صبغة الشعر الرمادي بدرجة الأسود، بحيث تتركين جذور الشعر بلونها الطبيعي وتعتمدين الخصل الرمادية الفاتحة. لكن احرصي، عند اعتمادك هذه الصبغة، على استخدام شامبو خال من الكبريتات، وذلك للحفاظ على لون شعر مميز ولامع.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.