• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    بيان إستنكار من آلِ غاوي “شوشاري” بكفرقرع

    أصدرت عائلة غاوي في كفرقرع بيان إستنكار على اثر جريمة قتل الشاب سليمان مصري جاء فيه ما يلي : ” الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها ” . يقول الله تعالى في محكم التنزيل بعد بِسْم الله الرحمن الرحيم: “ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام . وإذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد”. صدق الله العظيم . لا يخفى على احد ما يدور من أعمال عنف وتخريب وترويع للآمنين في بيوتهم من أطفال ونساء وشيوخ، فها هي خفافيش الظلام عادت لتعبث باستقرار بلدنا كفر قرع.
    إننا في عائلة غاوي، كبارا وصغارا، شيبا وشبابا، نستنكر ونشجب جريمة قتل المغدور سليمان ابو عيشة، رحمه الله، ونعتبره عملا جبانا، مغرضا، ونستنكر ه بأشد كلمات الاستنكار ونعلن ان هذا الحدث الدامي، لا يمت بصلة لا من قريب ولا من بعيد لهذه العائلة الكريمة المتسامحة التي لا تقبل ولا تسمح لأي دخيل يريد ان يزرع بذور الفتنة بين الاخوة وأبناء هذه البلده الطيبة. اننا اذ نقدم تعازينا لآل مصري على مصيبتهم نوضح بأننا نعتبر ابنهم ابننا ومصابهم مصابنا، ولا حول ولا قوة الا بالله. نسأل الله ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويجعلها خاتمه الاحزان وانا لله وانا اليه راجعون.
    إننا إذ نمقت ونستنكر بأشد عبارات الاستنكار هذا العمل الوضيع، فإننا نتوجه لأصحاب المسؤولية الدينية والسياسية والاجتماعية لأخذ دورهم بأكثر فاعلية، كلٌ في مجاله حتى نقطع دابر هذه الظاهرة الدخيلة على كفر قرع والبحث عن سبل الحد منها وعدم تكرارها.كفى عبثا وترويعا للآمنين… فكفر قرع لن تتسامح مع من يتجرأ على العبث بأمنها . والله الموفق .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.