إعلان الطوارئ والإضراب العام في كفرقرع

تاريخ النشر: 29/10/19 | 18:27

أعلن المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع بالتشاور مع اللجنة الشعبية, أئمة المساجد والأطر الفاعلة بالقرية , عن إعلان حالة طوارئ في قرية كفرقرع وإضراب شامل وعام غدا الأربعاء اثر أحداث القتل الأخيرة. وقال رئيس مجلس محلي كفرقرع : كفرقرع تنزف دما وان الوضع أصبح لا يطاق وان حالة الطوارئ مستمرة حتى ان تأخذ الشرطة مسؤولياتها والقبض على الجناة والعابثين في أمن وأمان بلدنا كفرقرع وإعادة الحياة الطبيعية التي اعتادت عليها كفرقرع .وقال المحامي فراس بدحي : لا اجتماعات ، لا خطابات ، لا مسيرات ، وإيقاف جميع الفعاليات وإعلان الحداد التام ، والإضراب الشامل غدا الأربعاء الموافق 30.10.2019 الذي يشمل جميع المرافق العامة (بما في ذلك المراكز الطبية) والمحلات التجارية والمدارس (باستثناء التعليم الخاص) , وجميع الهيئات , ونطالب الجميع بالالتزام التام بهذه القرارات.هذا وسيعلن لاحقا عن خطوات عمليه أخرى, بالتشاور مع جميع الأطر الفاعله في القرية .
من المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع

‫9 تعليقات

  1. يعني الاضراب شو بدو يحل ياما اضربنا وقعدو للولاد بدار لازم يعملو توعيه في المداس مش يضربو ويكثفو من الحصص الدينه الني اصبحت شبه معدومه وتركيز على التربيه مش تمرقو الدروس الدين وكان لم يكن الله يرحم الرحمه التي لك تعد موجوده

    1. الاضرب ما بساعد حكي صحيح. بس الشو الي بساعد؟؟ قدموا دروس توعية. ودينيه و…… ولا اشي ساعد. خلينا واقعيبن. ناس لا تربية ولا اخلاق ولا دين و… وحشاشين وتجار سلاح وسكرجية كبف بدك تهديهم؟؟

    2. دائماً المسؤوليه عالمدارس
      هي المدارس والمعلمين ديربوا اولادكم واولادهم !
      التربيه عندك بالدار
      كل ام واب يقعدوا مع اولادهم يتخرفوا معهم ويعلموهم ديننا
      مش المدارس !!!
      ما شاء الله مهو هالايام الام والاب بيشوفوش اولادهم بالنهار غير ساعه ! الكل ملتهي بشغله ورامي المسؤوليه والتربيه عالمدارس!!
      !!!!!!!

  2. عنجد الاضراب مش رح يجيب نتيجه ولا يعني بس شوفوني يناس انه منشتغل احنا ومنعمل اضراب…مش هيك يعمي دوروا السلاح والحقد المتفشي بهالبلد…مش بس منضرب يوم ويلا بعدها برجع ملشي عادي وزياده…اولادنا ملهمش ذنب تروح عليهم ايام تعليم علففففاضي ياريت جايبه نتيجه هالاضرابات…..محالس الوسط العربي لازم يجتمعه ويحلوا المشكله مع بعض مش كل واحد غازز راسه بس ببلده ويا ريته عامل اشي وبعدين معككككم اففففت

  3. الأضراب ؟ هذآ الي عنا .انا أدعو لعدم الأضراب .والبحث عن حلول فعلية .وفي حلول بس فش عنا الجرأة.

  4. ليش هاذ كلام فاضي فقط الإضراب مع آليات عمليه الضغط على المؤسسات الحكوميه وعدم الخروج إلى العمل وإغلاق المحلات والمدارس والمرافق العامه ونصب خيمه أمام محطه الشرطه في البلاد يجب أن يكون الإضراب اسبوع كامل في كل وسط العربي يبدأ من العامل البسيط إلى الموظف الكبير

  5. ما بدكم اضراب ما بدكم استنكار .طيب شو بدكم .اعطونا حل كيف نوصل استنكارنا وخوفنا على اولادنا ومستقبلهم الى العالم الخارجي .للدوله، للقانون ،الشرطه. لا حول ولا قوة الا بالله.

  6. الطريقه هي انه نتواصل مع الحكومه بشكل مباشر صدقه انه ما رح يساعد الاضراب …صرلنا سنين منضرب شو طلع معنا!!!؟؟؟؟؟ عنجد اشي بحرق الاعصاب مش معقول يعني…اعضاء الكنسيت العرب ويننهم ؟؟؟؟!!!!اللي كانه يدوره عصوت وين تخبوا ما بنشوفهم حارقين دمهم….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة