• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مكياج لصاحبة البشرة السمراء

    صاحبة البشرة السمراء، تتمتع بسحنة جذابة لا مثيل لها. لكنها إذا أخطأت في انتقاء مستحضرات المكياج المناسبة، فإن بشرتها ستبدو متعبة لا بل شاحبة وتفتقد النضارة والاشراق. لذلك، في هذا التقرير نعرفك الى عدد ن النصائح التي تساعدك في اتمام المكياج المناسب للبشرة السمراء.
    1. تحضير البشرة: إياك ان تبدئي بتطبيق المكياج قبل تحضير البشرة. هذا يعني غسل البشرة جيدا بالغسول المناسب، تجفيفها بلطف، ثم تطبيق كريم الترطيب المناسب لنوعيتها. ننصحك أيضا بـ تقشير البشرة وتطبيق الماسك مرتين في الاسبوع للحفاظ على بشرة نقية.
    2. توحيد لون البشرة: يلزمك في هذه المرحلة البرايمر وكريم الاساس. يمكنك مزجهما معا وتطبيقهما على البشرة او يمكنك تطبيق كل مستحضر على انفراد. المهم ان تستخدمي الاسفنخة الخاصة لمد كريم الاساس. إذ ان المطلوب هو الحصول على سحنة متجانسة اللون وغير مطليّة بطبقة سميكة. من النصائح المهمة، قبل شراء كريم الأساس، جرّبيه على بشرتك وتأكدي من أنّ لونه يبدو مناسبا للون بشرتِك، عندما تقفين في الشمس أو في ضوء النهار.
    أمّا بالنسبة إلى ألوان كريم الاساس التي تليق بالبشرة السمراء، أو صاحبة البشرة العنابية أو الزيتونية، فهي:التدرجات الذهبية للبشرة الداكنة.التدرجات النحاسية والبنية الدافئة للبشرة الزيتونية.التدرجات البرتقالية والخوخية، إضافة إلى تدرجات المشمش للبشرة السمراء والحنطية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.