• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    السجن الفعلي لإمام مسجد شهاب الدين بالناصرة

    بعد قرابة العشر سنوات من الاعتقال، والاعتقال المنزلي، والإبعاد القسري والقيود المجحفة. المحكمة تحكم على إمام مسجد شهاب الدين في الناصرة الشيخ ناظم ابو اسليم 24 شهر فعليا، و12 شهرا على شرط الا يأتي بمخالفة خلال ثلاث سنوات بعد تنفيذ الحكم. ودفع مبالغ كبيرة للمحكمة مقابل شهادات الخبراء الطبية مع فائدة الربا على المبالغ.

    الشيخ ناظم ابو اسليم
    وقد عّم الامتعاض والذهول بين ابناء شعبنا الشرفاء في الناصرة، من هكذا افعال واحكام وقيود مجحفة بحق إمام من أئمة بلادنا الحبيبة لم يكن ذنبه الا الصدع بآيات قرآنية واحاديث نبوية تكلمت عن احداث آخر الزمان اعتبرتها المحكمة تحريضا.

    وفي دورنا للتصدي لهذا الظلم والاستبداد بحق احد مشايخنا نرفع صوتنا لكل الحقوقيين والمؤسسات الفاعلة في مجتمعنا ان يأخذوا دورهم في احقاق الحق، ودفع هذا الاذى عن رجل من رجالات شعبنا، وخاصة انه تعرض داخل زنازين التحقيق لأمور مشبوهة سببت له وضعا صحيا لا يزال يعاني منه في المستشفيات الى الان.
    ونذكركم انه خلال كل هذه السنين العشرة كان الشيخ ناظم يرزح تحت قيود شديدة من ابعاده عن بيته وبيت اهله في الناصرة وإبعاده عن القدس والمسجد الأقصى وإبعاده عن مساجد البلاد ومنعه من اَي مشاركة إعلامية او صحفية او اجتماعية من فرح او ترح او جنازة او مناسبة، بقيود لم تشهد مثلها البلاد بتاريخها.
    نطالب الجميع بوقفة جدية وخطوات فعلية لدفع هذا الاذى عن هذا الإمام.
    ونطالب كل فعاليات شعبنا ان تقف موقفا مشرفا. ونخص بلدية الناصرة بوجوب وقفتها الجدية مع هذا الامام ابن الناصرة. وسيعلن عن خطوات مناسبة في هذا المضمار.
    كما سيتم التشاور بتقديم استئناف على هذا الحكم خلال 45 يوما. وكلنا أمل ان ينزاح هذا الإجحاف والظلم عن شيخ الجليل الشيخ المفضال ابو اسامة الناصري ناظم ابو اسليم، وعن جميع المظلومين في بلادنا.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.