• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    زار آفي وورزمان، رئيس إدارة شركة المراكز الجماهيرية، المجتمعات المختلطة في الشمال

    عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي:”عُقد مؤخرا اجتماعًا اجتماعيًا مثيرًا للاهتمام في لواء الشمال لشركة المراكز الجماهيرية ، بمشاركة الرئيس آفي وورزمان ، والمحامية ميري كيدر ، ورؤساء السلطات المحلية ومديري المراكز الجماهيرية في الشمال ، تمركز اللقاء حول الحياة المجتمعية في الجليل الغربي وشمل جولات للتعرف على النشاطات والفعاليات التي تجري في قرى ومدن الشمال كما ودار نقاش مع والمدراء .
    في هذا الإطار ، زار المشاركون البلدة القديمة في عكا ، وأبو سنان ، ولواء الشمال لشركة المراكز الجماهيرية إسرائيل للمراكز المجتمعية ، التي تقع في كيبوتس كابري ، والتي تميز الشمال وتمثل حياة مجتمعية مختلطة ذات طبيعة فريدة. التي نشأت من البرامج المجتمعي لشركة المراكز الجماهيرية “دورة لكل طفل”.
    ” المراكز الجماهيرية عبارة عن بيت لعمل الموظفين الملتزمين والناشطين الاجتماعيين وأعضاء المجتمع.” الذين يضعون رفاهية السكان امام اعينهم وفي تصريح ل آفي ورزمان ، رئيس إدارة شركة المراكز الجماهيرية . “لقد سررت برؤية النشاط المكثف للمراكز الجماهيرية والتعاون المثمر مع بلدية عكا / أبو سنان وسنواصل ببذل كل جهد ممكن لمواصلة مساعدة المجتمعات للتغلب على التحديات التي تواجهها”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.