• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    طمرة:مصرع وسام ياسين بعد تعرضه لاطلاق نار

    لقي مساء السبت الشاب وسام جودات ياسين، متأثرا بجراحه الخطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في حي المدرسة الزراعية بمدينة طمرة. وعملت طواقم الاسعاف على نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تم اقرار وفاته. ووصلت الى المكان قوات الشرطة التي باشرت التحقيق في الحادث.
    هذا واصيب الشاب بالرصاص من قبل مجهولين عند مدخل بيته من ثم تم نقله إلى مستشفى رمبام للمعالجة بعد ان تلقى العلاج الاولي من قبل طاقم آدم ميديكس الطبي الدي قام بعملية إنعاش مكثفة للمصاب قبل نقله”.

    بيان بلدية طمرة
    اضراب الشامل في كافة مرافق المدينة ويشمل المدارس ايضاً خلال الجلسة الطارئة التي عقدتها في الساعات الاولى من صباح اليوم في اعقاب جريمة قتل وسام جودات ياسين.

    وجاء في بيان لبلدية طمرة، اللجنة الشعبية في طمرة، اللجان الجماهيرية والناشطين:

    تقرر باجتمعاها الطارئ اللذي عقد صباح اليوم الاحد بتمام الساعة 3:00 فجرا ما يلي:

    1.العمل على انجاح الاضراب الذي اقر من قبل ادارة بلدية طمرة بالتشاور مع لجنة اولياء امور الطلاب المحلية لصباح اليوم الاحد في جميع المؤسسات في طمرة يشكل المدارس والمتاجر والمصالح في طمرة.

    2.اعلان عن مظاهرة واسعة يوم غد الاثنين امام مركز الشرطة في شفاعمرو، سيعلن عن تفاصيلها لاحقا على نطاق واسع.

    3.دعوة لاجتماع مكمل لجميع اعضاء المجلس البلدي والجنة الشعبية واللجان الجماهيرية والناشطين مساء اليوم الساعة 22:00 مساءا في بلدية طمرة لاتخاذ باقي القرارات والخطوات بشان مكافحة العنف والجريمة.

    هذا ضمن سلسلة من الاجراءات المستقبلية التي ستعمل ادارة بلدية طمرة على اتخاذها بشكل واسع يضمن شراكة شاملة مع جميع الاطر الشعبية والجماهيرية في طمرة .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.