• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    وصفات لعلاج تلف الشعر وتقصفه

    هل تعانين من الشعر المقصف؟ لا شك أنكِ سعيتِ كثيراً للحصول على وصفات طبيعية لتدارك الأمر.ليست المشكلة عصيّة على الحل؛ إذ لديكِ وصفات طبيعية لعلاج هذا التقصف والتلف.إليكِ 5 وصفات لعلاج تقصف الشعر وتلفه، وبوقت أسرع مما تتخيّلين:

    – امزجي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من الغليسرين، وافركي شعركِ بها جيداً، ومن ثم ضعي كيس بلاستيكي على شعركِ لمدة ساعة على الأقل. واظبي على هذه الخلطة مرتين أسبوعياً.
    – اخفقي بيضة مع ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وافركي رأسكِ بالمزيج وضعي كيساً بلاستيكياً عليه ما لا يقل عن ساعتين. واظبي على هذه الخلطة مرة أسبوعياً

    – اهرسي حبة أفوكادو مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وافركي فروة رأسكِ بها. غطّي الشعر لساعتين بكيس بلاستيكي واحرصي على وضع هذه الخلطة ما لا يقل عن مرتين أسبوعياً.

    استخدمي القهوة كعلاج فعال جداً لتقصف الشعر

    – امزجي ربع كوب من اللبن الزبادي مع ملعقتين كبيرتين من العسل. افركي شعركِ بهذا المزيج وغطّيه بكيس بلاستيكي لمدة ساعة. احرصي على عمل هذه الخلطة مرتين أسبوعياً.
    – امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وافركي شعركِ بهذا المزيج الزيتي وغطّيه لمدة ساعتين بكيس بلاستيكي. واظبي على هذه الخلطة مرة أسبوعياً.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.