• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    حضور رائع لشخصيّات فنيّة وإعلامية وعائلاتهم في العرض الإحتفالي

    كيف تمرّن تَنينك؟ العالم الخفي – الجزء ٣ | How To Train Your Dragon 3
    مدبلج للغة العربية

    حضر العشرات من نجوم الشاشة، الإعلاميين والفنانين العرض الاحتفالي لفيلم: كيف تمرّن تَنينك؟ العالم الخفي – الجزء ٣ وهو الأول المدبلج للعربية!
    انطلق الاحتفال باستقبال تم تنظيمه من قبل إدارة مكتب “إكسيلانت” للعلاقات العامة والإعلان، عصر يوم الأحد، في قاعة سينما “هوت” في جراند كنيون بحيفا، باستقبال للمدعوين وأطفالهم وعائلاتهم حيث التقطوا الصور وتبادلوا الأحاديث حتى انطلاق العرض الذي امتد على مدار الساعة ونصف تقريبًا.

    في تعليق للممثلة لنا زريق قالت: “حضرت إلى هنا مع ابنتاي اللتان انفعلتا بأحداث الفيلم وهو ما شملني أيضًا فقد لفتتني أهمية المضامين التي تتطرق لها القصة كما تأثرت في بعض المشاهد فقد كانت الدراما عالية في أحداثه، ناهيك عن أن الفيلم ناطق بالعربية وهو حيز مهم كان وما زال ينقصنا في البلاد كحيّز إضافي لأطفالنا وعائلاتنا.”
    أما الممثلة الممثلة لونا منصور فقد عبرت عن اعجابها بالفيلم والقصة ناهيك عن أنه من المثير متابعة فيلم معد للأطفال على الشاشة الكبيرة وباللغة العربية، كان شعورًا استثنائيًا.

    الشيف الياس مطر دعا باسمه جميع العائلات لحضور الفيلم في قاعات السينما المختلفة كونه يخاطب أطفالنا بلغتنا ويقدم مضامين هادفة لهم ولنا نحن البالغين.
    أمّا شركة “توليب إنتيرتينمنت” التي قامت بتوزيع الفيلم وهي موزعة سلسة أفلام fast & furious، Minions المينيونز ووندوومان الى جانب ماركات أفلام عديدة في البلاد فقد علقت بالقول:
    “نحن سعداء وفخورون بأن نكون أول شركة توزيع أفلام في البلاد تقوم بتوزيع أفلام للعائلة بأكملها مع دبلجة إلى اللغة العربية. حتى الآن، تم توزيع هذه الأفلام باللغة الإنجليزية مع ترجمة عبرية. نحن نؤمن أن مشاهدة فيلم في السينما مدبلج للغة العربية تجعل من تجربة المشاهدة العائلية ممتعة أكثر، خاصةً لدى الأطفال الصغار الذين لم يقرأوا بعد. نأمل أن يكون تجاوب واقبال من الجمهور حتى نتمكن من الاستمرار في جلب المزيد من الأفلام المدبلجة إلى اللغة العربية.”
    يذكر أن الفيلم يعرض انطلاقًا من هذا الأسبوع بمختلف دور العرض وفي أوقات مناسبة للأطفال والعائلة.

    اليكم بعض الصور من الحدث.
    تصوير: إلياس داوود.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.