• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تثبيت الروج الأحمر لسهرة يوم الحب

    في يوم الحب يحتل الروج الاحمر الصدارة بين الوان احمر الشفاه بجميع درجاته، فاللّون الأحمر يليق بجميع النساء وهو من الألوان الأساسيّة لدى أكثرهنْ، غير أنّ البعض منهنّ يشكين من طريقة وضعه، لذا نقدّم لكِ فيما يلي 4 خطوات بسيطة لوضع أحمر الشفاه الأحمر لتتألقي في سهرة يوم الحب.

    1- تحديد الشفايف:هذه الخطوة يجب فعلها قبل استعمال أحمر الشفاه الأحمر، فالتحديد يمنعه من التسرّب إلى الفم على أن تختاري قلم التحديد من نفس لون الروج الاحمر.

    2- وضع أحمر الشفاه: يفضّل في هذه الخطوة استخدام الفرشاة للتحكّم بوضع الروج الاحمر داخل حدودها.

    3- تثبيت الروج باستخدام البودرة: ستحتاجين إلى منديل ورقي (كلينكس)، قومي بفصل الطبقتين عن بعضهما، واستخدمي طبقة واحدة من المنديل، ضعيها على الشفتين، ثم استخدمي بودرة الشفاه، أو بودرة الوجه، ومرريها فوق المنديل بواسطة اسفنجة البودرة، هذه الطريقة التي تستخدمها عارضات الأزياء ونجمات السينما، للحصول على لون بارز وثابت.

    4- أخيراً ضعي ملمّع الشفاه.

    5- لمن تمتلك شفاهً ممتلئة، عليها بالصيغة المطفأة من أحمر الشفاه الأحمر، أي الـ Matte، أمّا للشفاه الرفيعة الصيغة اللّامعة والألوان الفاتحة.

    6- وفقي بين مكياج العيون و أحمر الشفاه الأحمر :عندما تختارين لون الاحمر القوي لشفتيك فلا بد من مراعاة باقي مكياج والوان العينين والبشرة، فلا يفترض منك التركيز كثيراً على تقوية مكياج العيون بل تخفيفه قدر الامكان واختيار تدرجات الظلال البيج والذهبي الهادئة مع القليل من قلم الايلاينر الاسود والماسكارا باللون الاسود ليبقى التركيز كله على جمال الشفاه.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.