• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أسرار تكثيف الشعر

    هنالك الكثير من مستحضرات تكثيف الشعر التي لا تفي بوعودها. يتمثل أول مستحضرات تكثيف الشعر في استعمال الشامبو المناسب الخالي من «السيليكونات» والغني بالبروتينات والبوليمرات المضاعفة لحجم الخصلات. جربي L›Oreal Elvive Fibrology Thickening Shampoo المحتوي على ألياف Filloxane، التي تتغلغل داخل الشعرة وتزيدها حجماً.
    ويمكنك استعمال البلسم المصاحب لهذا الشامبو، أو اعتماد المستحضرات العلاجية المخصصة لزيادة كثافة الشعر أثناء الاستحمام على نحو مؤقت يدوم سبعة أيام، مثل John Frieda Luxurious Volume 7-Day Volume In-Shower Treatment، التي تمنحه امتلاءً ملحوظاً حتى بعد غسله مرات عدة.وهنالك الهلام المعزز بالألياف، والبوليمرات المساعدة أو Copolymers التي تزيد الشعر حجماً، مثل Shu Uemura Art of Hair Fiber Lift Protective Volumizer، وهو عبارة عن جيلي تصفيف خفيف القوام، يضفي امتلاءً على الخصلات من الجذور إلى الأطراف، ويحميها من الحرارة والتعديات الخارجية.
    كما تساعد الأحماض الأمينيّة المستخلصة من القمح على تكثيف الشعر فور جفافه، ونجدها في هذا الكريم الرائع TRESemmé Runway Collection Max the Volume Root Lifting Cream، الذي يرفع جذور الشعر، مما يوحي بامتلائه بصورة ملحوظة، وتوجد أيضاً في هذا «التونيك» المقوّي للشعر Aveda Volumizing Tonic، المتميز بعبيره الساحر. رشّيه على فروة الرأس بينما لا يزال الشعر نديّاً، ثم جففيه بـ«السيشوار» باستعمال فرشاة مستديرة كبيرة الحجم نسبياً.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.