• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    طرق جديدة لتصفيف الشعر بدون مجفف

    إذا كنت مثلنا امرأة عاملة ولا تملكين الكثير من الوقت لتجفيف شعرك بالمجفف كل يوم وتصفيفه بطريقة محترفة أو كنت تخشين أن تتعرض أطراف شعرك للتقصف والجفاف من الاستعمال المفرط لأجهزة تجفيف وتصفيف الشعر فهذه الطرق ستساعدك في الحصول على أفكار جديدة لتسريحة شعر أنيقة بوقت قليل.
    1. تسريحة الشعر القصير:
    الشعر القصير لا يحتاج الى عناية خاصة، فالتسريحة القصيرة واضحة ويمكن أن تصبح انيقة باستعمال الفرشاة والقليل من الموس أو الجل.
    2. تسريحة كعكة راقصةَ البالية:
    هذه الطريقة رائعة جدا، بالاضافة لسهولتها فهي انيقة ورائعة ومناسبة للعديد من المناسبات.
    الطريقة:
    • اسحبي شعرك للخلف واربطيه على شكل ذنب فرس.
    • استعملي مطاطة شفافة أو ملونة إذا رغبت ولكن يجب أن تكون خفيفة جدا.
    • قومي بلف باقي شعرك حول مركز ذنب الفرس ثم ثبتي الشعر بالدبابيس ا
    تسريحة الجدولة :

    بالرغم من أن الضفيرة مرتبطة في عقلنا الباطن بفتيات المدارس إلا أن الجدولة c العصرية انيقة جدا لدرجة أن ممثلات هوليوود يستعملنها الآن بشكل دائم.
    4. تسريحة ذنب الفرس:
    قد تكون ذنب الفرس من اقدم التسريحات ولكنها بالاسلوب العصري يمكن أن تصبح مميزة جدا. ارفعي شعرك واربطيه بمطاطة شعر انيقة، ثم ركزي على غرة الشعر بحيث تكون عريضة ومميزة اعلى الجبهة.
    5. تسريحة الشعر المتموج الطبيعي:

    هذه التسريحة تحتاج الى 8 ساعات لانجازها، نعم فهي صعبة جدا ولكنها رائعة. كل ما عليك عمله هو الذهاب للنوم، ثم الاستيقاظ واستعمال جل الشعر، نحن نحب (Pantene Classic Style Gel Total Control)، على اطراف الشعر والجذور، وهكذا ستحصلي على شعر متموج بشكل طبيعي.
    6. تسريحة انيقة بالاكسسوارات:

    سواء كنت في إجازة أو ذاهبة للعمل أو التسوق، افضل طريقة لتسريح شعرك بطريقة انيقة هي باستعمال الاكسسوارات المناسبة. ننصحك بربطات الشعر الملونة أو المزينة بالاحجار الملونة. تخيلي أن هذه الاكسسوارات يمكن أن تنجز نصف العمل الذي تحتاجين إليه لعمل تسريحة واحدة بالمجفف الكهربائي.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.