• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    خطوات ضرورية ليدوم أحمر الشفاه مدة أطول

    قد يفقد أحمر الشفاه رونقه بعد ساعات قليلة من توزيعه على الشفاه، فيقلل من جمال المكياج، لكن باختيار المساحيق الصحيحة من الجيل الجديد لتجميل الشفاه، فالنتيجة ستدوم لساعات طويلة دون الحاجة لتفقّده على أن يتمّ اتّباع الخطوات الصحيحة لتطبيقه.

    •تقشيرالشفاه
    لن يدوم أحمر الشفاه على شفاه جافّة ومتشققة، لذا لا بدّ من تقشيرها وإزالة كلّ طبقات الجلد الميت كي تستقرّ صبغة أحمر الشفاه على طبقات من الجلد ناعمة خالية من التشقق. جرّبي الخلطات المنزليّة كزيت الزيتون والسكّر الخشن.

    •طبقة البرايمر
    مرّري برفق تامّ طبقة رقيقة جدّاً من البرايمر أو الـ BASE على الشفاه لدوام أحمر الشفاه ساعات طويلة.

    •تحديد الشفاه
    استعيني بالقلم اللّحمي أو النيود من لأجل تحديد الشفاه ومنع تسرّب اللّون لاحقاً. مرّري القلم برفق على الحدود الخارجيّة للشفاه قبل تلوينها بأحمر الشفاه.

    •الفرشاة
    تعمد الغالبيّة من النساء إلى توزيع أحمر الشفاه من الأنبوب مباشرة، وهي طريقة لا تسمح للصبغة بالاستقرار بشكل جيّد على مسامّ الشفاه، لهذا السبب يتلاشى اللّون خلال ساعات قليلة. استعيني بالفرشاة المخصّصة لتوزيع أحمر الشفاه كي يستقرّ اللّون جيّداً وبالكثافة التي تحدّدينها.

    •التركيبة الطويلة الأمد
    تعرف باسم Long Lasting، تحتوي على مكوّنات تحافظ على تألّق الصبغة لساعات طويلة، وهي مختلفة عن التركيبات العاديّة الأخرى لغناها بالسيليكون. جفّفي الطبقة الأولى من أحمر الشفاه بمنديل ورقيّ برفق تامّ، ثمّ وزّعي الطبقة الثانية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.