• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    نشاطات وهمة في جبهة وحدة يافة الناصرة

    تستمر جبهة وحدة يافة الناصرة بعقد الاجتماعات الشعبية والانتخابية في مختلف الاحياء، بمشاركة كوكبة مرشحيها وقياداتها. وكانت الجبهة قد أصدرت نشرة انتخابية ترصد ابرز إنجازات المجلس المحلي بقيادة الائتلاف البلدي الذي تقوده الجبهة بعنوان “رصيدنا.. مستمرون من أجل يافة الناصرة”. تم توزيعها بالاف النسخ على بيوت الأهالي.
    وكان العشرات من نشطاء وأعضاء الجبهة قد شاركوا بتوزيع هذه النشرة، بمسيرة احتفالية جابت شوارع واحياء يافة الناصرة بمشاركة رئيس المجلس المحلي وأعضاء كتلة الجبهة في المجلس المحلي والمرشحين الجدد.

    وقال رئيس المجلس المحلي ومرشح الجبهة للرئاسة عمران كنانة، ان الأجواء الانتخابية في يافة الناصرة تعكس النسيج الاجتماعي الوحدوي بين كافة أهالي البلدة، وهو رصيد نعتز به ونصونه. وأكد كنانة ان المشاريع العمرانية التي حققها المجلس المحلي هي الاستثمار في تنشئة أجيال شابة واعية ومتعلمة. مشاريعنا النهضوية هي نتيجة للتخطيط والعمل المهني الذي نفخر بأن يافة الناصرة في مقدمته على مستوى السلطات المحلية عامة، ونحن مستمرون من اجل مستقبل يافة بعملنا الدؤوب ونهجنا الشفاف.

    وكانت جبهة وحدة يافة الناصرة قد عقدت اجتماعًا شعبيًا ضخمًا بمشاركة المئات من مؤيديها في حي العماير، في بيت المرشح الثالث برهان خطيب، شارك فيه رئيس المجلس عمران كنانة، ورئيس لجنة المتابعة واللجنة القطرية للرؤساء شوقي خطيب رئيس المجلس الأسبق، والمرشحين عهد زبن ورامي جمامعة، وتولى عرافة الاجتماع سكرتير الجبهة شادي خليلية.كما قامت جبهة وحدة يافة الناصرة وأعضاء الحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية، بوقفة احتجاجية ورفع شعارات على الشارع الرئيسي بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لهبة القدس والاقصى، اكرامًا واجلالاً لذكرى الشهداء، وتنديدًا واستنكارًا لسياسة حكومات اليمين المتعاقبة، وسياستها العنصرية تجاه المواطنين العرب، وتشريع قانون القومية العنصري، وتأكيدًا على حق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.