• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    خبيرة التجميل هميز بنجابي: البساطة عنوان الجمال الحقيقي

    تُعتبر هميز بنجابي من أشهر خبيرات التجميل وأكثرهنّ موهبة في السعودية، حيث تُقيم في مدينة الخُبَر.تتميّز بأسلوبٍ راقٍ وهادئ في وضع المكياج، ممّا جذب أنظار مُحبّات الجمال إليها وإلى أعمالها المتألقة على مواقع «التواصل الاجتماعي»، فالآن لديها أكثر من ربع مليون مُتابع على «أنستجرام». كما أتيحت لها فرصٌ عديدة للتعامل مع الكثير من نجمات الخليج، ومنهنّ بلقيس فتحي ووعد وشمّة حمدان. وهنا تُشاركنا خبراتها وتهدي قارئات «زهرة الخليج» أهم نصائحها الجمالية.

    • كيف بدأت رحلتك في عالم الجمال؟
    بدأت مشواري في عالم التجميل منذ عمر الـ18 عاماً، بدعم من والدي، إذ رأى موهبتي وشجعني على تطويرها. كنت في البداية أقوم بعمل المكياج لأهلي وصديقاتي، ولكن الأمر توسع وأصبحتُ معروفة بين النساء في المجتمع من حولي.

    • مَن هنّ رُموز الجمال في العالم العربي بالنسبة إليك؟
    نساء العرب يتميّزن بالجمال منذ قديم الأزَل، وهناك العديد من الجميلات في المجتمع الخليجي. فلا شك في أن السيدات الخليجيات يعرفن طريقة إبراز جمالهنّ، لذا أصبحت نسبة الجمال عالية جداً بينهنّ. وفي رأيي إنّ رموز الجمال عندنا لا نهاية لها!

    • مَن هنّ النجمات اللّاتي تُريدين العمل معهن؟
    القائمة طويلة جداً، وأنا بالفعل تعاملت مع عدد كبير من النجمات. ولكن بشكل عام أحب أن أتعامل مع شخصيات قريبة من شخصيتي، توجّهاتهن تُماثل توجّهاتي نفسها، يُحافظن على الهويّة الشرقية والخليجية. فأنا لا أتعامل مع الشخصيات غير المقتنعة بها، خاصة إذا كانت توجهاتها بعيدة عن الصورة التي أريد أن أبيّنها عن المرأة العربية والخليجية والسعودية.

    • ما الدور الذي لعبته وسائل «التواصل الاجتماعي» في نظرك بالنسبة إلى الجمال، وفي رحلتك المهنية بشكل عام؟
    لعبَت دوراً كبيراً جداً في حياتي المهنية ووصولي إلى الناس، فأصبحت حدودنا ليست المدينة أو الدولة التي نسكن فيها فقط. ساعدتني على أن أوصل مهاراتي إلى العالم أجمع، وأصبحت معروفة في كل مكان، ويتصلن بي النساء من المغرب العربي حتى الخليج. وأتمنّى أن تُتاح لي الفرصة للذهاب إلى كل هذه الأماكن، وأن أضع بصْمَتي على وجه كل عروس في العالم العربي.

    • في رأيك، كيف تتميّز المرأة السعودية بجمالها، وهل أثّر أصلك السعودي على منظورك الجمالي وأسلوبك في التجميل؟
    بالتأكيد تأثرتُ بالبيئة السعودية والجمال السعودي. وفي الأونة الأخيرة تطورنا كثيراً، وغيّرنا من آراء الناس حول الطريقة الخليجية في وضع المكياج. لذا أعتقد أن المرأة السعودية الآن أصبحت من أكثر النساء أناقةً وجَمالاً في العالم. فهي تجمع بين الأناقة العالمية والطابع السعودي، وأصبح لها بَصْمَة خاصة في عالمَي الموضة والجمال، وبالطبع هذا الأمر يُسعدني كثيراً.

    • ما النصائح الجمالية التي ورثتيها عن والدتك وجدتك؟
    لديّ جدّة جميلة جداً، إضافة إلى والدتي التي تشتهر بجمالها أيضاً. ولكني تعلمت منهما أن البساطة عنوان الجمال الحقيقي، فكلما كان المكياج بسيطاً ومحُدّداً للملامح بطريقة أنيقة وراقية، ازداد الوجه جَمالاً. فهذا هو سرّ الجمال الحقيقي.

    • ما أهم نصائحك للمرأة العربية؟
    يجب أن تهتم بنظافة بشرتها وأسنانها في المقام الأول، وأن تعتمد الجمال البسيط والطبيعي، وتُحافظ على هويتها العربية وتُبرزها بمكياجها، وبالتأكيد ستكون مِن أجْمَل نساء الأرض.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.