• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    خلال نشاط للشرطة للحد من حوادث الطرق بالشمال

    بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:” خلال نشاط مشترك لتطبيق القانون ضد مخالفات مرورية تم القاء القبض على سائقين واصحاب كراجات لتصليح السيارات الذين شكلوا خطرا على الجمهور ، تم تقديم لوائح اتهام وايضا الغاء رخص قيادة وتم اجراء جلسات سماع لاصحاب الكراجات بهدف الحد من تشكيل خطر على امن الجمهور وسلامته.

    خلال الاسبوع الفائت خلال نشاط لشرطة اسرائيل للحد من حوادث الطرق تم اجراء نشاط مركز ومندمج ضد المخالفات التي تشكل خطرا على حياة الجمهور كما هو مغصل كالآتي

    🔹 في منطقة كيدمات هاجليل تم القاء القبض على مشتبه من وادي سلامة وهو يقود جرار شوفل دون ان يمتلك رخصة قيادة هذا وتم الغاء استعمال الشوفل لمدة 30 يوم.

    🔹 على شارع 807 خلال نشاط الطائرات الالكترونية المسيرة تم القاء القبض على سائق سيارة قام بارتكاب مخالفة اجتياز سيارة بشكل خطير على خط ابيض متواصل ،تم تقديم لائحة اتهام ضدة كما وتم الغاء رخصة القيادة التابعة له والغاء اداري لمدة 30 يوم كما وتم الغاء استعمال سيارته لمدة مماثلة.

    🔹 في قرية اكسال تم القاء القبض على فتى قاصر يبلغ 14 عام قاد سيارة ابيه دون اذن منه في شوارع القرية واخية القاصر الذي يبلغ من العمر 11 عام يجلس بجانبه فاحيل الى التحقيق ومن ثم لمعالجة مندوبي مكتب الرفاة الاجتماعي.

    🔹 في قرية عرابة تم توقيف فتى قاصر يبلغ من العمر 13 عام الذي اقل معه 4 قاصرين على سكوتر. تم استدعاء القاصر مع ذويه الى مركز الشرطة وتم رصد السكوتر.

    🔹 في مدينة شفاعمرو خلال نشاط مشترك للشرطة مع وزارة المواصلات احيل الى التحقيق 3 اصحاب كراجات لتطوير محركات وتغيير مبنى المركبات بشكل غير قانوني
    احيل المشتبهين الثلاثة لاجراء جلسات سماع لهم.

    🔹 خلال الأسبوع الفائت تم تسجيل 1491 مخالفة منها 95 مخالفة عدم اعطاء حق الأولوية لعابر مشاة.

    22مخالفة سجلت بحق سائقي مركبات ذو عجلتين او لمركبات مطورة بشكل غير قانوني وقام اصحابها بالقيادة التي شكلت خطرا على الجمهور وبشكل مناف للقانون

    تم الغاء 15رخصة قيادة لارتكاب المخافلين مخالفات مثل قيادة تحت تأثير الكحول او المخدرات او قيادة بسرعة فائقة كما وتم القاء القبض على20 سائق قادوا سياراتهم بشكل مناف لقرار المحكمة ومن دون رخصة.

    هذا وتم الغاء 25 مركبة اثر خلل تقني وتم الغائها”.

    *شرطة اسرائيل تضع نصب عينيها دائما تقليص عدد حوادث الطرق من خلال تطبيق القانون بشكل فعال خصوصا ضد الخالفات الخطيرة،
    الى جانب فحص السيارات بهدف منع حوادث الطرق*

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.