• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    ياسمين صبري.. زواج مع إيقاف التنفيذ

    «الشائعات والكلام اللي بيتقال اليومين دول عني، ما لوش أي أساس من الصحة.. يا ريت كفاية الناس تتكلم في نفس الموضوع وشكراً».. هكذا تعلق الفنانة ياسمين صبري في اتصالنا الهاتفي بها، رداً على الأخبار التي ترددت مؤخراً عن زواجها من شخصية خليجية شهيرة، وقد دونت هذا النفي أيضاً على جميع صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

    وياسمين التي لم تهتم بالرد من قبل على أي شائعة منذ دخولها الوسط الفني، وخاصة تلك التي تتعرض لأخبار ومعلومات عن زواجها أو طلاقها الأول، لم تتأخر كثيراً في الرد على شائعة زواجها الثاني وبشكل سريع وحاسم على غير العادة، الأمر الذي فتح الباب لمزيد من الأخبار والاجتهادات عن العلاقة التي تجمعها بشخصية خليجية كان يرتبط منذ فترة قريبة بزواج مع مطربة مصرية معروفة قبل أن يقررا الانفصال بشكل ودي.

    إن أموراً ومؤشرات تدعم شائعة وجود علاقة ما تجمع بين ياسمين وهذا الرجل، لعل أبرزها قيامه قبل رمضان الماضي بالاتصال برئيس وصاحب إحدى القنوات الفضائية الكبيرة، مطالباً إياه بمشاهدة حلقة ياسمين صبري في أحد برامج المقالب الشهيرة قبل عرضها، بل وتدخله فيما بعد في حذف عدد من العبارات والإفيهات الساخرة التي قالها مقدم البرنامج عنها خلال الحلقة، إضافة إلى ذلك أن عدداً ليس بالقليل من القريبين من العريس، سبق أن لمحوا أكثر من مرة للمحيطين بهم أن هذا الرجل بصدد الإعلان الرسمي عن ارتباطه بتلك الفنانة قريباً، وذلك قبل أن ينفضح الأمر في وسائل الإعلام، الأمر الذي قد يؤجل من الإعلان عن الزواج أو يلغيه بشكل كامل.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.