جموح تسرج “خيول الذكريات”للفارس راشد الماجد

تاريخ النشر: 19/09/23 | 11:45

“خيول الذكريات” قصيدة تعصف بها المشاعر والأحداث المليئة بالذكريات الجميلة التي عاشت في أعماق الروح واختلطت كلماتها وصورها الشعرية بالاشتياق والحداثة التي جاءت بها الشاعرة جموح حيث تقول:

لو انْ كل القصايد فيك تتلحن وتتمول

بدندنها .. والحنها .. واغنيها .. واموّلها

لتواكب قصائدها حالة التطور التي نعيشها بمختلف المجالات، خصوصاً وان القصيدة تفصح عن مكونات الروح الجميلة التي لازمت المحبوب منذ البدايات وما زالت تلازمها، وتبادلها العشق والشغف، وصفات المحبوب التي لا يمكن أن تكون في بشرٍ بعده!

ومع جمال كلمات الأغنية كان لا بد ان يقدمها صوت ليس كأي صوت، فهو صاحب صوت تسلم له أذنيك وحواسك بكل رضا، حيث أضاف راشد الماجد نكهة خاصة لهذه القصيدة بصوت دافيء مليء بالشجن، وصوت مخملي يتفرد به سندباد الأغنية العربية، حيث ترجم كلماتها بعذوبة صوته وإحساسه الكبير .

“خيول الذكريات” من أشعار الشاعرة الإماراتية جموح، وغناء سندباد الأغنية العربية الفنان راشد الماجد ، ومن ألحان عادل عبدالله، وتوزيع محمد صالح و مكساج وماسترينغ م . جاسم محمد، وهندسة صوت معتز ابوحمدان ، و تم التسجيل في استوديوهات داينامكس وإدارة إنتاج وفيديو آرت علاء فياض وإشراف عام علي الخوار .

للاستماع ومشاهدة أغنية “خيول الذكريات ” على القناة الرسمية في اليوتيوب لشركة الخوار للإنتاج الفني من خلال الرابط المرفق:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة