• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    شمس الكويتية تلفت الأنظار

    يبدو أن بريق الدراما وأضواء الشهرة في المسلسلات الرمضانية أصبحت مطمعاً لأبناء الوسط الفني٬ والحلم المنشود للكثير من الفنانات اللواتي اخترن الاتجاه نحو التمثيل وخوض غِمار هذه التجربة الجديدة وتذوّق طعم نجاح من نوع آخر. ويأتي في مقدمة هؤلاء النجمات هذا العام الفنانة الكويتية شمس التي بالرغم من رفضها للعديد من العروض التمثيلية في السابق٬ قررت أن تخطو خطواتها الأولى في عالم التمثيل إلى جانب نخبة من ألمع نجوم الدراما والكوميديا٬ في عمل جديد تنقسم أحداثه وفق إطار درامي إلى ست قصص كوميديّة، تدور عبر ستة أزمنة مختلفة.

    تخوض صاحبة أغنية “أطق إصبع” التي حققت 7 مليون مشاهدة على يوتيوب أول بطولة لها على الشاشة الفضية في المسلسل السعودي الكوميدي “عوض أبًا عن جد”. وبعد أن عهدها الجمهور في الغناء والفيديو كليبات٬ فاجأت شمس متابعيها ومحبيها بأدائها المميز منذ اللقطات الأولى من مشاهدها في المسلسل٬ حيث أظهرت احترافية عالية وكأنّ مسيرتها الفنية غنيّة بالمسلسلات والأدوار الدرامية والكوميدية. وتلعب شمس في المسلسل الذي كتبه خلف الحربي وأخرجه أوس الشرقي، دور “ياقوت” وهي شخصية رئيسية في أحداث العمل إلى جانب الممثل أسعد الزهراني٬ وتأخذ بعض مشاهدها طابعاً غنائياً٬ استطاعت من خلالها أن تضفي روحاً جميلة على هذا العمل الكوميدي الخارج عن المألوف.

    مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت الرقيب الصارم على المسلسلات الرمضانية٬ ضجّت عقب انتهاء عرض الحلقة الأولى من مسلسل “عوض أباً عن جد” بالتعليقات على الظهور الدرامي-الكوميدي الأول لـ”شمس”٬ حيث نال أداؤها التمثيلي إعجاب الكثيرين خصوصاً أنّه تميّز بالبساطة والعفوية إذ بدت حقيقية جداً سواء في حركاتها وتعابير وجهها أو في صوتها وكأنّها تمتهن التمثيل منذ سنوات. ولم يغفل الجمهور أيضاً عن مدى إتقان شمس للهجة السعودية٬ مطالبين إيّاها بتكرار هذه التّجربة.

    هذا التفاعل الواسع على السوشيال ميديا من الجمهور قابله أيضاً إشادات من النقاد والصحافيين٬ وكان أبرزها من الصحفي الفني السعودي البارز عبدالله مخارش، الذي علّق على التجربة الدرامية الأولى لـ”شمس” بالقول: “ممتازة شمس في أدائها التمثيلي، وأتوقع ستنهال عليها العروض في الفترة المقبلة خاصة في الأفلام السينمائية”. كما كتب الصحفي حسن النجمي معلقاً في سياق مماثل: “شمس في أول ظهور لها في (عوض أباً عن جد) كأنها ممثلة من عشرين سنة، ممثلة خطيرة شمس”.

    “كأنك ممثلة من عشرين سنة.. ممثلة خطيرة.. كسرتي الروتين الممل.. حضور جديد ومميز وإحساس الجميل في التمثيل، أمثال بسيطة من العبارات التي كتبها الجمهور على مقاطع الفيديو الخاصة بـ”شمس” والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي٬ وسط توقعات كثيرة بأن هذه التجربة ستقود شمس إلى مراتب متقدمة٬ وفي حال كررت التمثيل في المستقبل فإنها ستحقق شهرة واسعة توازي شهرتها في الغناء٬ خصوصاً أن أدائها التمثيلي لم يقل احترافية عن أداء النجمات المخضرمات في الدراما

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.