• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    هيئتا أئمة مساجد كفرقرع، يافا وباقة تستنكران مقتل الشيخ محمد عبد الغني

    اصدرت هيئة أئمة مساجد كفر قرع بينا تستنكر من خلاله الجريمة التي راح ضحيتها الشيخ محمد عبد الغني ، وجاء في البيان :”بسم الله الرحمن الرحيم، ” قال تعالى:” مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا“، نحن هيئة أئمة مساجد كفرقرع نستنكر وندين بشدّة جريمة قتل إمام مسجد التوحيد في أم الفحم، الشيخ محمد عبد الغني سعادة، فجر اليوم الثلاثاء 3/4/2018. ونعتبر هذه الجريمة سابقة خطيرة وتجاوز لكل الخطوط الحمراء، وتعد خطير وغير مسبوق على المحرمات والمقدسات وعلى الثوابت والحدود الشرعية والأخلاقية والاجتماعية.
    كما وندين جميع أنواع العنف بشتى أشكالها وندعوا جميع أطياف مجتمعنا إلى توحيد الصفوف للوقوف ضد جميع أنواع العنف بكل الوسائل المشروعة والشرعية”.

    من جانبها جاء في البيان الصادر عن هيئة ائمة مساجد يافا:”{وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا}، لجنة أئمة المساجد في يافا تستنكر وتدين بشدّة جريمة قتل إمام مسجد التوحيد في أم الفحم، الشيخ محمد عبد الغني سعادة، فجر اليوم الثلاثاء 3/4/2018. إننا نعتبر هذه الجريمة سابقة خطيرة واعتداء آثم و خطير غير مسبوق على المحرمات والمقدسات وعلى الثوابت والحدود الشرعية والأخلاقية والاجتماعية. إننا ندين كل أنواع العنف الذي يأخذ بالاستفحال في مجتمعنا وندعو جميع أطياف مجتمعنا إلى توحيد الصفوف للوقوف ضد الجريمة والعنف بكل الوسائل المشروعة والشرعية. ونحمل مسؤولية هذا الانزلاق الخطير لجهاز الشرطة المشغول بتحرير المخالفات ويغض الطرف عن مآسي مجتمع هم المسؤولون عن أمنه وأمانه”.

    بيان لجنة أئمة مساجد باقه الغربية
    استنكار جريمة قتل الشيخ محمد عبد الغني سعادة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ” قال تعالى:

    {وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا}

    لجنة أئمة المساجد في باقة الغربية تستنكر وتدين بشدّة جريمة قتل إمام مسجد التوحيد في أم الفحم، الشيخ محمد عبد الغني سعادة، فجر اليوم الثلاثاء 3/4/2018.

    إننا نعتبر هذه الجريمة سابقة خطيرة واعتداء آثم و خطير غير مسبوق على المحرمات والمقدسات وعلى الثوابت والحدود الشرعية والأخلاقية والاجتماعية.

    إننا ندين كل أنواع العنف الذي يأخذ بالاستفحال في مجتمعنا وندعو جميع أطياف مجتمعنا إلى توحيد الصفوف للوقوف ضد الجريمة والعنف بكل الوسائل المشروعة والشرعية. ونحمل مسؤولية هذا الانزلاق الخطير لجهاز الشرطة المشغول بتحرير المخالفات ويغض الطرف عن مآسي مجتمع هم المسؤولون عن أمنه وأمانه.

    لجنة أئمة مساجد باقه الغربية
    17 رجب 1439 هـ
    3.4.2018 م

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. يعني العلاماء استنكروا لانو ازلمي منيهوم ليش ما استنكرو باقي الجراءم اباختصار العرب تعبانين

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.