• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    العطاونة يزور مجلس ومدرسة اللقية

    قام النائب يوسف العطاونة (الجبهة – القائمة المشتركة) صباح اليوم الخميس بزيارة لمجلس اللقية المحلي في النقب، التقى خلالها برئيس المجلس المحلي سالم ابو عايش ومدير قسم المعارف الاستاذ طلب الأسد، حيث جرى التداول في عدد من القضايا الملحّة التي تتطلب الحلول والعلاج.
    وقدّم رئيس المجلس المحلي ابو عايش شرحا مفصلا حول ضرورة تسريع الموافقة على الخارطة الهيكلية للقرية وتوسيعها من أجل حل ضائقة السكن ولتستطيع السلطة المحلية القيام بمشاريع تطويرية وثقافية وتعليمية، وتناول البحث قضية التربية والتعليم، خاصة وأن اللقية تحتضن أكثر من 2000 طالبا من القرى المجاورة وبالذات من القرى غير المعترف بها.
    في نهاية اللقاء جرى الاتفاق على ضرورة الضغط على الوزارات المختلفة من أجل رصد الميزانيات لبناء روضات ومدارس جديدة تكفي للكم الهائل من الطلاب الوافدين للقرية.
    ثم قام النائب العطاونة بزيارة ميدانية لمدرسة (عبد ربه) الابتدائية في اللقية، التقى خلالها بمدير المدرسة الاستاذ يوسف الأسد، واطّلع عن قرب على حالة الاكتظاظ بالمدرسة وضرورة إجراء تحسينات عديدة على أوضاع المدرسة لتتمكن من استيعاب الطلاب وتقديم كافة الخدمات بشكل أفضل.
    ووعد العطاونة مدير المدرسة ورئيس السلطة المحلية بمتابعة هذه المواضيع بالتنسيق التام معهما.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.