• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مصرع ثلاثة أشخاص بإنفجار وإنهيار مبنى في يافا

    وقع الليلة الفائتة انفجار بالقرب من بناية سكنية في شارع يفيت في مدينة يافا – تل ابيب، مما اسفر عن انهيار اجزاء من المبنى ومصرع شخصان بعد ان علقوا تحت الانقاض واصابة العديد من المواطنين. وعملت طواقم الاطفاء والانقاذ على تخليص العالقين.

    هذا ولقي الشاب ريمون خوري (20 عامًا) من يافا والشاب علي أبو جامع من الطيبة وشاب فلسطيني آخر مصرعهم إثر حادثة انفجار وانهيار بناية سكنية في يافا تل أبيب مساء يوم أمس كما وأصيب آخرون بجروح متفاوتة وتم نقلهم الى المستشفيات لاستكمال العلاج فيما تحقق الشرطة لمعرفة أسباب الانفجار علمًا أن سلطة الاطفاء والانقاذ وبعد التحقيق أشارت الى أن “الانفجار وقع بسبب تسرّب غاز من محل لبيع مواد البناء بالقرب من البناية”، بحسب بيانها. هذا ومازالت قوات الشرطة والاطفاء والانقاذ تعمل في المكان.

    وجاء من السمري لاحقا “تبين ان الانفجار الذي حصل بالبناية مصدره وعلى ما يبدو دكان لبيع مواد البناء هناك وبحيث ان الاسباب لم تتضح ماهيتها بعد وكذلك تواصل الشرطة باعمالها حرصا وحفاظا على السلامة العامة جنبا الى جنب مع مواصلة قوات الانقاذ والاسعاف والاطفاء كل باعمالها وتنفيذ مهامها ذات الصلة هناك صحيح لهذه المرحلة مع تسجيل 4 اصابات بشرية شملت مواطن بنحو الاربعينات من عمره الذي وصفت حالته ما بين متوسطة وبالغة جراء حروق وايضا 3 طفيفا وكذلك 3 جراء هلع احيلو على اثرها لتلقي العلاج الطبي بالمستشفيات .وتبين ان الانفجار الذي حصل بالبناية مؤديا لحريق وانهيار قسم من مجمل المبنى هناك نتج وعلى ما يبدو عن انفجار تمدد حجم في محل تجاري بالمبنى والذي ادى لسقوط عدد من المباني المجاورة وتسجيل عدة اصابات متفاوتة والتحقيقات جارية.جنبا الى جنب مع مواصلة الشرطة التحقيق بالاسباب التي ادت الى حصول الانفجار في الحجم بالمكان هناك تم العثور من قبل قوات الانقاذ على عدة جثث ضحايا واعمال البحث والتشخيص جارية في المكان هناك “.
    واضافت السمري: “تم العثور على جثثين ومصاب ثالث توفي في المستشفى متأثرا بجراحه، حيث يذكر أن الضحايا هم مواطنون عرب احدهم من يافا وآخر من الطيبة والاخير فلسطيني”، وفقا للبيان.
    وجاء في بيان كايد ظاهر المتحدث والناطق الاعلامي لسلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي: “انه لقي 3 اشخاص مصرعهم وهم مواطنون عرب والانفجار سببه تسرب غاز في محل مواد البناء غير المرخص في حين مازالت الطواقم تعمل في المكان”، وفقا للبيان.

    الشاب المرحوم ريمون خوري من يافا

    الشاب المرحوم علي أبو جامع من الطيبة

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.