• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تعرّفي على أهمية زبدة الشيا الخام للشعر

    يُقال إن الشّعر هو تاج المرأة وسرّ جمال إطلالتها، إلا أنه في بعض الأحيان تتعرّض فروة رأسك لمشاكل كثيرة تفقدك الثّقة بإطلالتك. إن كنت تعانين من عدّة مشاكل مع فروة الرّأس وتريدين التّخلّص منها لتتمتّعي بشعر عبيّ وصحيّ ننصحك باللّجوء الى خلطات الشعر المؤلّفة من زبدة الشيا التي تساعدك على التّخلّص من المشاكل لتتمتّعي بشعر صحي وملفت.

    لترطيب فروة الرّأس: هل تعانين من فروة الرّأس الجافة ؟ ننصحك باعتماد هذه الخلطة المؤلّفة من زبدة الشيا لترطيب شعرك والتّخلّص من هذه المشكلة. ضعي ملعقتين كبيرتين من الزبدة وأضيفي زيت الزيتون الطّبيعي وملعقة من خلّ التّفاح. امزجي المكوّنات جيّداً وضعي الماسك قبل الاستحمام لمدّة 15 دقيقة. كرّري هذا الماسك مرّتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق من الأسبوع الأوّل، لاسيّما أن هذه الزبدة توفر الرّطوبة للشعر الجاف ولحمايته من التّلف في ظلّ تقلّب الطّقس.

    للحصول على شعر عبيّ: إن كنت تعانين من الفراغات في فروة الرّأس وتحتاجين الى انبات الشعر اتبعي نصائج التجميل مع ياسمينة واعتمدي هذه الخلطة. ضعي ملعقتين كبيرتين من زبدة الشيا وأضيفي ملعقة كبيرة من زيت الثّوم الخام، سرّحي شعرك بالخلطة ودلّكي فروة رأسك بها واتركيها لمدة ساعتين. كرّري هذه الخلطة لأكثر من مرّتين خلال الأسبوع واحصلي على شعر عبي مفعم بالحيويّة.

    لعلاج التهاب فروة الرأس: اعتمدي هذه الخلطة للتخلّص من التهاب فروة الرأس التّي تصيب البصلة وتفقدك شعرك. اخلطي ملعقتين كبيرتين من زبدة الشيا مع كوب من الزبادي، أضيفي ملعقتين من زيت الزيتون ونصف ملعقة كبيرة من خل التفاح والعسل الطبيعي. ضعي المكوّنات على شعرك واتركيها لمدّة نصف ساعة، بعدها إغسلي شعرك جيّداً. كرّري هذه الخلطة مرّة كل أسبوع وستلاحظين الفرق بعد عدّة استعمالات.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.