إيمي سمير غانم تكشف عن تفاصيل مرضها لأول مرة

تاريخ النشر: 26/06/17 | 16:27

تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم في أول تصريح إعلامي عن تفاصيل مرضها الذي أثار الجدل مؤخرًا، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “تع اشرب شاي” للفنانة غادة عادل.

وقالت إيمي خلال حلقتها في البرنامج أمس، إن قصة المرض بدأت بعد حضورها فرح الفنان عمرو يوسف، وبعدها تفاجأت بانخفاض مناعتها وضعفها، ومكوثها في البيت لمدة ثلاثة أشهر.

وأوضحت إيمي أنه خلال الثلاثة أشهر أصيبت بالأنيميا، وانخفاض الهيموجلوبين، وارتفاع درجة حرارة، وعدة أشياء كثيرة أصيبت بها خلال تلك الفترة, مشيرة إلى انزعاجها الشديد من الشائعات التي أطلقت عليها خلال تلك الفترة.

وتابعت إيمي أن والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، قد ظهرا مع الفنانة شيماء سيف في البرنامج خلال وعكتها الصحية، مؤكدة أنهما انزعجا كثيرًا بسبب حالتها وكانا متأثرين، وهذا ما دفعهما لإفصاح الأمر دون قصد.

وأكدت إيمي خلال حلقتها أن حالتها الصحية قد تحسنت خلال تلك الفترة، مشيرة إلى أن حلقة والديها كانت مسجلة وأذيعت بعد شهر ونصف من تسجيلها، لافتة إلى أنها تتلقى علاجًا في الوقت الحالي بسبب ضعف مناعتها فقط.

وأوضحت إيمي أنه أثناء إذاعة حلقة والديها، تزامن مع دخول والدها الفنان سمير غانم للمستشفى بسبب تناوله طعام ملوث، دخل على أثره المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة